• بالصور عادل لبيب يشارك نواب البرلمان في مؤتمر دعم السيسي بالإسكندرية

    08:31 م الثلاثاء 13 مارس 2018

    الإسكندرية – محمد البدري:

    شارك عدد من الرموز السياسية وقيادات سابقة في الدولة في حضور المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملة كلنا معاك، مساء اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع البرلماني أشرف رشاد عثمان لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

    وشهد المؤتمر حضور اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، والكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، ومحمد عبد اللاه رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق.

    كما شارك عدد من نواب البرلمان في الإسكندرية منهم حسني حافظ سمير البطيخي، إلهام المنشاوي، عبد الفتاح محمد، مصطفى الطلخاوي .

    من جانبه قال البرلماني أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب، إن مصر تمر بفترة تاريخية بها توازنات عالمية جديدة بدورنا كدولة نامية نتأثر بما يحدث حولنا، وقوات الجيش والشرطة أنقذتنا من مخطط الشرق الأوسط الجديد."

    وأضاف أن العالم كله يريد أن يرى ماذا سيفعل الشعب المصري في الانتخابات متابعا "منتظرون أن يروا هل سنلتف سنشارك أم سنترك لهم الفرصة أن يقولوا إننا قلة، أعداء الوطن يتربصون بنا."

    وتابع قائلا " رأينا ما حدث في البلاد التي حولنا، ويجب أن نثبت للعالم أننا لسنا أقل وطنية من الذين يضحوا بأرواحهم، وذلك من خلال المشاركة السياسية بأصواتنا في الانتخابات المقبل"، مشيدا بدور المرأة والشباب أثبتوا وعي كبير في الحفاظ على مصر.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان