إعلان

تجديد حبس عاملة وزوجها 15 يومًا في واقعة "طفل التعذيب" بكفر الشيخ

06:22 م الثلاثاء 13 مارس 2018

الطفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

جدد المستشار محمد البنا، قاضي المعارضات، ورئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حبس عاملة، وزوجها، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، في واقعة تعذيب طفلها "يحيى صبحي حنفي"، 3 سنوات، ما أدى إلى إحداث العديد من الإصابات به، الموصوفة بتقرير الحالة الخاصة بالطفل، الصادر من قسم عناية الأطفال بمستشفى كفر الشيخ العام.

كان المستشار محمد فايد، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، وجه لكل من المدعوة "هانم ص."، 29 سنة، عاملة، وتقيم بمنطقة ميت علوان، دائرة قسم أول كفر الشيخ، وزوجها "رمضان س."، 25 سنة، عامل عادي، ويقيم بسكة حديد حلوان القاهر تهمة تعذيب طفل، وهو نجل المتهمة الأولى، من خلال جلده بالخرطوم، وأدوات أخرى استخدماها في التعذيب.

تلقى قسم أول شرطة كفر الشيخ، إشارة من نقطة شرطة المستشفى العام، بأنه وفق بلاغ أطباء المستشفى، بوصول الطفل المذكور، فاقدًا للوعي، نتيجة إصابته بتوقف في عضلة القلب، وجرى عمل انتعاش للقلب، والرئة، ومن خلال إجراء الفحص الظاهري له، تبين إصابته بسحجات وكدمات، في أنحاء متفرقة بجسده، وحروق أسفل القدمين، وكذا حروق شديدة، على الظهر، ووجود شبهة جنائية، حول هذه الإصابات.

انتقل المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، والنقيب فؤاد الفقي، معاون مباحث القسم، تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، وتبين أن الطفل وصل المستشفى برفقة والدته وزوجها المذكورين، وبسؤالهما، اتهمت الأم زوجها، بتعذيبه، من خلال التعدي عليه، لمعاقبته، كنوع من تربية الطفل.

ألقي القبض عليهما، وتم اقتيادهما إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبسؤال الطفل المصاب؛ اتهم والدته بالتعدي عليه، وإحداث تلك الإصابات فيه، فيما جرى إيداع الطفل، بقسم العناية المركزة للأطفال، لسوء حالته الصحية، وبسؤال الأم، أصرتّ الأم على اتهامها لزوجها، بأنه مرتكب هذه الواقعة، كما أقر الزوج بأنه مرتكب هذه الواقعة.

كشفت تحريات المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم أول، عن صحة اتهام الطفل لوالدته، بأنها مرتكبة هذه الواقعة، من خلال تعديها عليه، بجلده بخرطوم، وأدوات أخرى، استخدمتها في تلك الواقعة، ما أدى إلى إصابته، بتلك الإصابات الواردة بالتقرير الطبي، رقم 1974، كما أن زوجها المتهم الثاني، حاول نفي التهمة عنها، من خلال إعترافه أنه مرتكب الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 2820 لسنة 2018 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، إلى أن جرى تجديد حبسهما 15 يومًا، بمحكمة جنح بندر كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان