إعلان

بالصور.. ختام مهرجان جامعة جنوب الوادي العاشر لكرة السرعة في الغردقة

09:52 ص الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحر الأحمر - عبدالرحمن القرشي :

شهد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي بقصر ثقافة الغردقة حفل ختام مهرجان كرة السرعة العاشر للجامعات الذي نظمته جامعة جنوب الوادي .

وأكد "عباس" أهمية إقامة هذا المهرجان سنويا بالغردقة ليبعث رسالة للعالم أن مصر بلد الأمان، وقدم الشكر لمحافظ البحر الأحمر على التطور الحضاري الذي شهدته محافظة البحر الأحمر، وعلى الدعم الذي أسفر عن الموافقة بإنشاء أربع كليات بفرع الجامعة بالبحر الأحمر، وحث الشباب أن يكونوا إيجابيين في المشاركة في الانتخابات المقبلة، وأن يفتخروا بتاريخ وطنهم الحافل بالإنجازات والانتصارات على مر العصور.

وأعلن المستشار عمرو حسين، رئيس اتحاد كرة السرعة إقامة بطولة العالم الأولى للجامعات في كرة السرعة العام المقبل، بمدينة الغردقة، وحيا حرص جامعة جنوب الوادي على تنظيم المهرجان على مدار عشر سنوات مؤكدًا أن المهرجان له أهمية خاصة بالاتحاد المصري لكرة السرعة.

فيما أعلن الدكتور أبوالفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن منافسات مهرجان كرة السرعة العاشر أسفرت عن حصول جامعة عين شمس علي كأس المركز الأول علي مستوي الترتيب العام للجامعات المشاركة بينما فازت جامعة قناة السويس بالمركز الثاني وجامعة المستقبل على كأس المركز الثالث.

وأضاف أن نتائج لعبة السولو طالبات جاءت كالتالي، إذ حصلت الطالبة تُقى نبيل عبدالعزيز، جامعة عين شمس على المركز الأول، وحصلت الطالبة صفاء بهاء الدين محمد، جامعة القاهرة، على المركز الثاني، بينما حصلت الطالبة شيماء أيمن محمد، جامعة السويس على المركز الثالث، وحصلت الطالبة سامية حمدي أمين جامعة جنوب الوادي على المركز الثالث مكرر.

فيما أسفرت نتائج لعبة السولو طلبة عن فوز الطالب عبدالرحمن محمد شريف، جامعة قناة السويس على المركز الأول والطالب محمود صفا متولي جامعة الزقازيق علي المركز الثاني بينما فاز الطالب مازن رفعت علي، جامعة عين شمس بالمركز الثالث، والطالب هادي محمد محمود، جامعة جنوب الوادي بالمركز الثالث مكرر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان