إعلان

وزير التعليم السابق: دعم السيسي فى الانتخابات واجب على المصريين

08:57 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

دعا الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم السابق، المواطنين إلى النزول للتصويت فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة ، مشيرا إلى أن المشروعات التى شهدتها مصر خلال فترة ولايتة أحدثت طفرة إقتصادية هائلة.

واضاف الشربيني، أن دعم السيسي واجب في ظل ما تواجهه البلاد لكثير من التحديات أبرزها مواجهه الإرهاب، وإحداث تنمية إقتصادية لتحسين مستوى الدخل سواء بإقامة المشرواعت من الطرق والمصانع وتطوير للبنية التحتية.

جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري الذي نظمة النائب محمد نجاح الشورى، عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروة، وحملة "كلنا معاك من أجل مصر" اليوم، الإثنين بمدينة طلخا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية.

جاء المؤتمر بحضور المحاسب طارق عبد الهادي، الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالدقهلية، والدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم الأسبق، الدكتور محمد نبيل العربي، المنسق العام لائتلاف دعم مصر"، وممثلين عن الأزهر والكنيسة، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الدقهلية.

وقال وزير التعليم السابق إن هذا الحشد يعد تعبيرا لمشاعر الناس تجاه رئيس الجمهورية، وعلى المواطنين النزول الى صناديق الإقتراع فى حشود ليرى العالم اجمع عرسا انتخابيا ديمقراطيا.

فيديو قد يعجبك: