إعلان

الموافقة على إقامة 4 محطات فرز وتعبئة بطاطس في المنوفية

02:06 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل :

وافقت اللجنة العليا للمشروعات الاقتصادية والاستثمارية للبناء على الأراضي الزراعية بمحافظة المنوفية، على إقامة 4 محطات فرز وتعبئة بطاطس على مساحة 7000 متر بمركز الشهداء، ومساحة 10 آلاف و500 متر بمركز أشمون، كما وافقت اللجنة على تغيير جزء من نشاط مصنع طوب إلى مشروع محطة فرز وتعبئة مواد غذائية، على مساحة 1500 متر بمركز الباجور.

وعقدت اللجنة اليوم الإثنين، اجتماعها برئاسة الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام المحافظة، بحضور وكلاء وزارة الصحة، والزراعة، والإسكان، والتموين، ورؤساء مدن ومراكز شبين الكوم، وقويسنا، وأشمون، والباجور، ومنوف، ومديري إدارات الاستثمار وشؤون الإنتاج والبيئة بالديوان العام.

وعرضت الطلبات المقدمة من المواطنين الراغبين في إقامة مشروعات استثمارية على الأراضي الزراعية لاستصدار التراخيص لهم في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

كما رفضت بعض المشروعات لعدم توافر الاشتراطات الخاصة بالمشروع سواء من حيث شرط المسافة أو الحيازة، وجرى إرجاء بعض المشروعات الاخرى للدراسة وعرضها بالاجتماع المقبل.

ووجّه السكرتير العام الأجهزة المعنية بسرعة إنهاء كافة الطلبات المقدمة من المواطنين في أسرع وقت، وبحث ودراسة الطلبات بشكل عاجل، وتشكيل لجنة مصغرة مكونة من مديرية الزراعة ورؤساء مجالس المدن لمتابعة المشروعات المقدمة ومدى استفادة المركز أو المدينة منها وقدرتها على تقديم خدمات جيدة للمواطنين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان