إعلان

بسبب معاكسة فتيات.. حبس 3 طلاب بجامعة دمياط بتهمة قتل شاب

03:17 م الخميس 01 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قررت النيابة العامة بدمياط، اليوم الخميس، حبس 3 طلاب بكلية التجارة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بقتل شاب في مشاجرة اندلعت في أحد شوارع بمدينة رأس البر، وأصيب شخص آخر قبل أن تتمكن قوات الشرطة من ضبط المتهمين بعد أن لاذوا بالفرار، وجرى تحديد هوية المتهمين عبر كاميرات المراقبة وعدد من شهود العيان، أمس الأربعاء، عقب تكثيف التواجد الأمني على مداخل ومخارج المدينة.

وكشف مصدر مطلع بمديرية الأمن عن تفاصيل مقتل "السعيد محمد العش"، نجار، والبالغ من العمر 23 سنة، ويقيم في قرية الخياطة، موضحًا أنه جرى ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة وهي عبارة عن "مطواة قرن غزال"، وأن وراء ارتكاب الواقعة طالب في كلية التجارة كان بصحبة زميلين له وجرى ضبطهم جميعًا، عقب هروبهم فور حدوث الجريمة.

وانتقل العميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية بدمياط، وعمرو الفداوي مأمور قسم رأس البر، إلى موقع الحادث وتبين أن الطلاب كانوا بصحبة 3 فتيات وأن مشاجرة اندلعت بينهم وأصدقاء المجني عليه بعد أن حاولوا معاكستهن، ما دفع "م. ع"، 21 سنة، طالب بكلية التجارة لطعن القتيل، ما أدى لوفاته في الحال، كما أصاب "أحمد. ر" بطعنة في البطن ونقل إلى المستشفى التخصصي في مدينة دمياط لتلقي العلاج كما نقلت الجثة إلى المشرحة.

وتمكن ضباط مباحث رأس البر من تحديد الجناة وأماكنهم وجرى ضبط المتهم الأول برأس البر بينما تمكن الرائد أحمد الدمرداش رئيس مباحث قسم ثان دمياط من ضبط المتهم الثاني ويدعى "ص. ع"، والمتهم الثالث "ك. ي".

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت باستدعاء شهود العيان وسرعة الانتهاء من تقرير الطب الشرعي وصرحت بدفن الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان