إعلان

تزامنًا مع "العملية الشاملة 2018".. إعلان الطوارئ في الإسكندرية

03:05 م الجمعة 09 فبراير 2018

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى، والطوارئ في المحافظة، تزامنًا مع "العملية الشاملة 2018" التي يشنها الجيش بالتنسيق مع قوات الشرطة؛ لاقتلاع جذور الإرهاب من سيناء والمحافظات الحدودية.

وأعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية، تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي.

وأجرى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، جولة ميدانية منذ الساعة السادسة صباحًا، تفقد خلالها الأكمنة والارتكازات والنقط الأمنية في مختلف أحياء المحافظة وحدودها.

ووجه "النمر" رجال الشرطة في الأكمة الحدودية للمدينة مع المحافظات المجاورة باليقظة التامة واتخاذ أقصى درجات الاستنفار الأمني داخل المدينة في ظل الظروف الأمنية الراهنة.

وشدد مدير أمن الإسكندرية، باتخاذ كل التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن، بالتزامن مع الحرب الشرسة التي تخوضها القوات المسلحة بالتنسيق مع رجال الشرطة، لاقتلاع جذور الإرهاب.

وقال المتحدث العسكري "في البيان رقم واحد" للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018" إن العملية تهدف إلى تطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

فيديو قد يعجبك: