إعلان

دوريات مشتركة لتأمين سوهاج تزامنا مع "العملية الشاملة 2018"

02:35 م الجمعة 09 فبراير 2018

انتشار أمني بالشوارع والميادين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قال مصدر مسئول بمديرية أمن سوهاج، اليوم الجمعة، إن هناك استنفارًا أمنيًا لكافة الخدمات والتمركزات الأمنية على مستوى المدن والمراكز، خاصة المكلفة بتأمين الحدود والأكمنة الغربية بالمحافظة والمشتركة مع حدود محافظتي أسيوط وقنا، في إطار "العملية الشاملة 2018".

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن هناك تنسيق بين قوات الشرطة وقوات الجيش خاصة في تأمين المنشآت الحيوية والأكمنة الحدودية، لضبط أي أشخاص خارجين عن القانون، ورصد أي أعمال من شأنها تكدير أمن وسلامة الشارع السوهاجي.

مشيرًا إلى طبيعة المحافظة الهادئة وعدم وقوع أي أعمال خارجة عن القانون بها لوعي مواطنيها وحرصهم الدائم عليها، وتعاونهم مع الشرطة لمنع الجريمة قبل وقوعها.

لافتًا إلى أن قوات الشرطة بمديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قوت الأمن والأمن المركزي على أتم استعداد لمواجهة أي أعمال من شأنها تعكير صفو الشارع على مستوى المدن والمراكز والقرى.

وتابع، أن هناك تعليمات مشددة لضباط الحماية المدنية خاصة المفرقعات بالمرور الدائم على المنشآت الشرطية والحيوية الهامة وتعقيم محيطها، للكشف عن أي أجسام غريبة، وتكليف رؤساء القطاعات واللواءات نواب مدير الأمن بالمرور المستمر على كافة الخدمات والتمركزات الأمنية المتواجدة أمام الكنائس وغيرها من المؤسسات الحيوية.

فيديو قد يعجبك: