إعلان

كشف لغز جثة "صحراوي الإسكندرية".. سقط في كمين "السائقين الخمسة"

06:24 م الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر :

كشف ضباط مباحث الإسكندرية غموض واقعة العثور على جثة موظف مصابًا بطلق ناري بمؤخرة الرأس، بالكيلو 59 طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي.

إذ تبيّن ارتكاب 5 سائقين للواقعة، بعدما استدرجوا المجني عليه إلى موقع الحادث، وأوهموه بأن سيارته المسروقة لديهم، بقصد الاستيلاء على ما لديه من مبالغ مالية، واقتسامها فيما بينهم.

تلقى قسم شرطة العامرية بلاغًا يُفيد بالعثور على جثة المدعو "أ. ع. ف" إثر إصابته بطلق ناري بمؤخرة الرأس، بمنطقة الكيلو 59 طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي.

واتهم شقيقه "س. ع. ف" في التحقيقات كلًا من المدعو "س. س. ف" و"ع. أ" هارب، بالتسبب في مقتل شقيقه المذكور، إثر قيامهما بالتوسّط بينه، ومجهولين قاموا بسرقة سيارة شقيقه المذكور، بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، بمحافظة الجيزة.

وجّه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث.

وكشفت جهود فريق البحث أن مرتكبي الواقعة هم كل من "م. م. م" 29 سنة، سائق، مقيم بقرية كوم أمبو، بمحافظة البحيرة، السابق اتهامه في 20 قضية "مخدرات - وسلاح ناري"، و"ع. ع. م" 50 سنة، سائق، مقيم بقرية البصل، بمحافظة الغربية، السابق اتهامه في 4 قضايا "مقاومة سلطات- ومخدرات- وسلاح ناري" هارب، و"م. س. ف" 26 سنة، سائق، مُقيم بقرية 11 بذور، بمركز أبوالمطامير، بمحافظة البحيرة، و"خ. ي. ع" 24 سنة، سائق، و"س. ح. ح" 50 سنة، سائق.

وألقى ضبّاط المباحث القبض على المتهمين -عدا الثاني- واعترف المتهم الأول في التحقيقات بأنه اتفق مع المتهم الثاني على استدراج المجني عليه، وإيهامه بأن سيارته المسروقة لديهم على خلاف الحقيقة، ومساومته على إعادتها إليه نظير مبلغ مالي.

وأشار إلى أنهم أعدوا لذلك بندقية آلية، وسيارة نقل "ملك الثاني" ودرّاجة نارية "بدون لوحات ملك الرابع" وقام المتهم الثالث والرابع بانتظار المجني عليه، بمدخل الكيلو 59 الطريق الصحراوي.

وأضاف المتهم أنه استدرج المجني عليه إلى القرية محل الواقعة، قائلًا إن المتهم الثاني كان في انتظار وصول المجني عليه بالسيارة.. وعند وصوله قام المتهم الأول بإشهار السلاح الناري تجاهه بقصد إيقافه، والاستيلاء على ما لديه من مبالغ مالية، واقتسامها فيما بينهم، إلا أن المجني عليه حاول الهرب.. فأطلق عدة أعيرة نارية تجاهه أصابته إحداها برأسه وتوفي".

وضُبط السلاح الناري والسيارة والدرّاجة النارية، وكلّفت إدارة البحث الجنائي، بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي، وضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان