إعلان

الطقس السيئ في ليبيا يوقف البحث عن باقي ضحايا مركب "الحاج نصر"

03:18 م الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قال النقيب منير العبيدي، الناطق باسم جهاز أمن سواحل مدينة طبرق الليبية، اليوم الخميس، إن سوء الأحوال الجوية، وانعدام الرؤية، حال دون تمكن فرقة البحث والإنقاذ، من البحث والتدقيق داخل قارب الصيد الغارق منذ أسبوعين.

وأضاف الناطق باسم جهاز أمن سواحل مدينة طبرق الليبية، في تصريحات صحفية، أمس الأربعاء، أن دورية بحث خرجت بتعليمات من الرائد أسامة الشريف، ومساعده النقيب عبدالسلام الفايدي، إلى مكان غرق القارب، في منطقة رأس التين غرب مدينة طبرق، للبحث عن الصيادين المفقودين.

وأشار العبيدي إلى أنه جرى تحرك تلك الدورية وفق خطة جرى وضعها من قبل أمن السواحل، والقوات الخاصة الليبية، بالتنسيق مع ممثل الصيادين المصري "عبدالقادر أغا"، موضحًا أن قوات السواحل ستبذل قصارى جهدها في الأيام القليلة المقبلة، من أجل انتشال باقي الصيادين المفقودين.

وأعلن أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، غرق قارب الصيد المسمى "الحاج نصر"، من قرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، منذ أسبوعين، قبالة سواحل مدينة طبرق الليبية، وعلى متنه 15 صيادًا، منهم 5 صيادين جرى إنقاذهم، فيما لقي 10 صيادين آخرين مصرعهم غرقًا وأصبحوا من المفقودين، وجرى انتشال 8 منهم، ومازال البحث جاريًا عن صيادين اثنين مفقودين.

فيديو قد يعجبك: