إعلان

إصابة شقيقين في مشاجرة بشبرا الخيمة

01:58 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب شقيقان بإصابات متفرقة في الجسد، اليوم الأربعاء، إثر مشاجرة مع آخرين لاصطدام سيارة شخص بأحدهما، ونقلا للمستشفى، وأُلقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العميد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، إخطارًا بمشاجرة ومصابين بمدينة التعاون دائرة القسم، وبالانتقال تبين حدوثها بين كل من، طـرف أول، "محمد. ص" 32 سنة، تاجر منظفات مصاب بجروح قطعية خلف الرقبة والوجه من الجهة اليسرى والجبهة والأذن والسبابة اليسرى، واشتباه قطع في الأوتار القابضة لليد اليسرى، ونقل لمستشفى ناصر العام، وحجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه.

وشقيقه "أحمد" 25 سنة، تاجر منظفات، مصاب بجرح قطعي في الجبهة من الجهة اليمنى، واشتباه ما بعد الارتجاج، وحجز في مستشفى ناصر العام للعلاج، و"أحمد. س" 29 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي في اليد اليمنى.

وطرف ثان، "محمد. م" 17 سنة طالب، و"حسام. ح" صاحب محل، لاصطدام السيارة قيادة الرابع بسيارة الأول، ولدى قيامه بمعاتبته على ذلك، اعتدى عليه بالضرب محدثًا ما به من إصابات، وتدخل باقي الأطراف لمناصرة ذويهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الرابع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2547 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2018م وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان