إعلان

بالصور- بمساعدة مزارعي "أبوالخاوي".. استمرار أعمال رفع حطام قطاري البحيرة

09:53 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة :

تصوير- حازم جودة :

استمرت أعمال رفع حطام قطاري المناشي، في محافظة البحيرة، حتى وقت متأخر من الليل، ورغم تأخر الوقت، ظل أهالي قرية "أبوالخاوي" بجوار قوات الأمن، وقوات الحماية المدنية.

كأنهم أشباح يسكنون شريط السكة الحديدية، لا يبرحون المكان، إنهم أهالي قرية "أبوالخاوي"، الذين هبوا لنجدة إخوانهم من ضحايا الحادث الأليم.

"هي الناس اللي ماتت دي مش زي أهلنا ولا ايه.." هكذا قال "عماد" أحد أهالي قرية "أبوالخاوي"، لــ"مصراوي"، عند سؤال عن بقائه طوال هذه المدة من الوقت في موقع حادث اصطدام القطارين.

رجل أربعيني، مزارع بسيط، لكنه لا يعرف غير الخير، وفعله، وهذا ما كشفه الحادث الأليم، قال الرجل متأثرًا بمشاهد الدماء ومشيرًا إلى القطار "بقينا نلم أجزاء من الجثث والله ما نعرف مين ده ولا مين ده أنا بقيت مش مصدق نفسي، وأنا ماسك حتت من جسم بني آدم"، كانت صدمة بالنسبة له.

فيما قال "رؤوف" إنه فور سماعه بالخبر، هرع إلى موقع الحادث مع صديقه "منصور" لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، فانتشلوا جثة على مسافة غير بعيدة من جسم القطار، وكانوا يرشدون رجال الحماية المدنية الذين لم يتأخروا، عن تقديم خدماتهم، مشيدًا بالاستجابة السريعة، غير المتوقعة حسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان