إعلان

ضحية سباق سيارات كورنيش دسوق: "وشي تشوه قبل فرحي وعايزة حقي"

03:19 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار :

"ثقتي في القضاء المصري بلا حدود ليأخذ لي حقي ضد من تسبب في إصابتي"، هكذا سلّمت آلاء محمود أحمد النوام، 22 سنة، أمرها للقضاء ليأخذ لها حقها، بعد صدور قرار من رئيس نيابة دسوق بإحالة المتهم بدهس الشابة، أثناء تسابقه مع سيارة أخرى، إلى محكمة جنح دسوق.

وقالت آلاء لـ"مصراوي" أنا مش عايزة غير حقي، عايزة العدالة تنتقم منه، لأنه أصابني في وجهي، ولم يكتف بذلك، بل إنه يكذب ويدعي أنني كنت أسير في منتصف الشارع، رغم التقاط كاميرات المطاعم بالشارع صورًا للحادث توضح كذبه".

وأصيبت الشابة بإصابات متفرقة بجسدها، ووجهها، بعد أن صدمها المتهم، بسيارته عندما كان يتسابق مع آخر، في شارع الكورنيش بمدينة دسوق، قبل موعد زفافها بــ5 أشهر.

وأوضحت "آلاء" أنها كانت انتهت من عملها، بناحية شارع كورنيش النيل، بمدينة دسوق، وأثناء سيرها بجانب الطريق، كما يسير المواطنين، صدمتها سيارة مسرعة من الخلف، فدفعتها بقوة لأمتار إلى الأمام، ولم تشعر بنفسها بعد ذلك، إلا وهي على إحدى أسرّة قسم الاستقبال والطوارئ، بمستشفى دسوق العام، والدماء تنزف من وجهها.

وتابعت أنها رأت طاقم من الأطباء، وفريق من التمريض، وأفراد أسرتها، مع شعورها بآلام شديدة في أنحاء متفرقة من جسدها، ووجهها، إذ شعرت أن وجهها انشطر لنصفين، حتى فوجئت بملصقات طبية على وجهها.

وقالت "كان نفسي أفرح بزواجي وأنا متعافية، فموعد زفافي بعد 5 أشهر، لكن القدر كان أسرع، وأحمد الله على كل شيء".

وأحال المستشار أحمد المنوفي، رئيس نيابة دسوق بكفر الشيخ، قضية سباق السيارتين، بشارع الكورنيش، بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، منذ 20 يومًا، والتي أسفرت عن إصابة الفتاة "آلاء محمود كامل النوام"، بعدة إصابات بالغة بالوجه، وأنحاء متفرقة بالجسد، إلى محكمة جنح دسوق الجزئية.

وحددت المحكمة يوم 18 / 3 / 2018، أولى جلسات القضية، والتي حملت رقم 966 لسنة 2018، جنح قسم شرطة دسوق، والمتهم فيها المدعو "ع. ع. ع"، 22 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة طنطا، لمواجهته تهمة الإصابة الخطأ، للفتاة المذكورة، بعد أن صدمها بسيارته، أثناء تسابقه بها مع صديق له، بشارع كورنيش النيل، دون مراعاة وجود للمارة بالطريق العام، الذي يُحظر فيه تسابق السيارات.

وأيدت تحريات المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ما جاء بأقوال المجني عليها، بأنها كانت تسير في الطريق العام، يوم 6 / 2 / 2018، بشارع كورنيش النيل، دائرة القسم، إذ فوجئت بسيارتين مسرعتين، يتسابق قائديها، مع بعضهما، وقامت إحداهما وهي سيارة "سكودا" بالجنوح عليها مسرعة، فيما قامت باقتصاصها من على الأرض، وأحدثت بها الإصابات الواردة بالتقرير الطبي.

وتبين من التقرير الطبي للفتاة المجني عليها، إصابتها بجرح عميق بطول 12 سنتميترًا، في وجهها، وأجري لها غُرز طبية، واستكملت العلاج مع أخصائي أنف وأذن، وعظام، لعلاج ما بها من كدمات، وبالعرض على أخصائي العظام، تبين وجود كدمة كبيرة بالكتف الأيسر، وبالعرض على استشاري العيون تبين وجود نزيف سطحي تحت ملحمة العين اليسرى، وبالعرض على أخصائي الأنف والأذن، تبين أنها تعاني من جرح قطعي غائر في غضروف الأنف الأيسر الأمامي، وقطع في الأذن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان