إعلان

بدء صيانة مدرسة الهبوط الأرضي بالمنوفية ونقل طلابها لمدارس مجاورة

02:42 م الإثنين 26 فبراير 2018

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

المنوفية - مروة فاضل:

بدأت اليوم الإثنين، هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة المنوفية، في صيانة مدرسة كفر دنشواي بمركز الشهداء عقب هبوط أرضي بفناء المدرسة أدى إلى إخلاء المدرسة ونقل الطلاب إلى مدارس مجاورة.

وقال رضا الرشيدي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أنه تم تشكيل لجنة من الأبنية التعليمية والإدارة التعليمية والمحافظة لمتابعة الهبوط الأرضي بالمدرسة، حيث ظهر أمس الأحد، بطول 7 في 3 أمتار بفناء المدرسة وتم إخلاء المدرسة حرصا على سلامة الطلاب.

وأكد الرشيدي، نقل الطلاب اليوم لمدارس مجاورة وبدء الدراسة، حيث تم نقل طلاب الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي لمدرسة الإعدادية بكفر دنشواي كفترة صباحية، ونقل طلاب الصف الرابع والخامس والسادس لمدرسة كفر حجازي الابتدائية، وهي قرية مجاورة كفترة مسائية.

وتابع، أنه خاطب الأبنية التعليمية لسرعة العمل بشكل عاجل حتى يعود الطلاب إلى مدرستهم، حيث أن المدرسة تحتوى على 24 فصلا دراسيا.

 

فيديو قد يعجبك: