إعلان

السجن 15 عاما لـ4 عاطلين قتلوا عاملا بالقليوبية

04:30 م الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها، اليوم الأحد، بمعاقبة 4 عاطلين بالسجن 15 عامًا لكل منهم، في قضية قتل عامل والشروع في قتل زميله بعد أن قاموا باستيقافهما على طريق جانبي في الخانكة لسرقتهما بالإكراه.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن ربيع شعيب رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عماد فتحي ويصا، وأحمد محمود دهشان، وأمانة سر محمد عبدالوهاب.

تعود أوراق القضية إلى آواخر عام 2017 عندما تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من الأهالي بسماع دوي إطلاق رصاص على أحد الطرق في منطقة الخانكة، والعثور على شخصين مصابين بعدة طلقات نارية ووفاة أحدهما فور وصوله مستشفى الخانكة العام.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، فانتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية، وتبين أن المجني عليهما هما "سليمان. س" متوفى، و"محمد. ف" مصاب.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه على الطرق ليلًا في الخانكة.

وحصر فريق البحث الخطرين والمشهور عنهم ارتكاب مثل هذه الجرائم حتى تم التوصل إلى مرتكب الواقعة وهم "سليمان. ح. م" 27 سنة، و"أحمد. ط" 23 سنة، و"كامل. أ" 28 سنة، و"مصطفى. ع" 24 سنة، وألقي القبض عليهم، واعترفوا بقيامهم بالوقوف على الطرق الجانبية ليلًا في الخانكة لسرقة المواطنين بالإكراه، وأنهم قاموا باستيقاف المجني عليهما أثناء استقلالهما دراجة بخارية، وعندما حاول الجناة سرقة الدراجة منهما قاومهما المجني عليها فأطلقوا الرصاص عليهما، فلقي الأول حتفه وأصيب الثاني.

فيديو قد يعجبك: