إعلان

قررا قتل والدهما بحجة "بُخله".. إحالة أوراق أخوين وزميلهما للمفتي

07:38 م الخميس 22 فبراير 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، اليوم الخميس، إحالة أوراق أخوين، وزميلهما، إلى مفتي الديار المصرية، بتهمة قتل والدهما بسبب "بُخله" كما ادعيا، وحددت المحكمة جلسة 18 أبريل المُقبل للنُطق بالحكم.

تعود تفاصيل القضية لسنة 2013، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بالعثور على جثة "علاء. ح. م" 42 سنة، من أصل فلسطيني، ويحمل الجنسيتين المصرية والفلسطينية، صاحب معرض أدوات كهربائية بالعاشر من رمضان، مقتولًا بطلق ناري على يد مجهولين داخل معرضه، فيما لاذ الجناة بالفرار، وجرى التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالعاشر، تحت تصرف النيابة.

وبمناقشة زوجة المجني عليه فيوكاين الشاعر، 44 سنة، رومانية الجنسية، أشارت إلى أنه أثناء قيام المجني عليه بفتح باب معرضه، صباح يوم الحادث، فوجئ بطلق ناري من داخل المعرض، أودى بحياته.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن نجلي المجني عليه "حسين" 20 سنة، طالب، و"عمرو" 21 سنة، طالب، وزميلهما "محمد. و. ع" 21 سنة، طالب، يقفون وراء الواقعة، بسبب سوء معاملة المجني عليه لهم و"بُخله" الشديد، وعدم تلبية احتياجاتهما المالية، فضلًا عن اعتقادهما بزواجه من أخرى.

وأشارت التحقيقات، إلى أن نجلي المجني عليه، اتفقا مع زميلهما على قتل والدهما مقابل 5 آلاف جنيه، وجرى القبض عليهم جميعًا، وبالعرض على النيابة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك: