إعلان

بالصور- محافظ الإسكندرية في جولة ميدانية بـ"بشاير الخير 2"

02:20 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرى الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، يرافقه اللواء أحمد العزازي، رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، اليوم الخميس، جولة ميدانية بمشروع التطوير الحضاري بمنطقة غيط العنب "بشاير الخير 2"، لمتابعة سير الأعمال.

وقال "سلطان" إن المحافظة تعكف على إنهاء مشروعات تطوير المناطق العشوائية، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، مشيدا بجهود المنطقة الشمالية العسكرية في إنجاز وإدارة ومتابعة جميع مراحل مشروع "بشاير الخير" بمراحله الثلاثة.

ووجه الشكر إلى رجال الأعمال والمجتمع المدني لمساهمته بجميع المبالغ اللازمة لإنجاز هذا العمل العظيم دون تحمل ميزانية الدولة أية أعباء، ليصبح هذا المشروع مثال لتكاتف الجهود المصرية، والتعاون بين جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لخدمة الأسر الأولى بالرعاية.

وأضاف أن المحافظة تستهدف تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة، من خلال إقامة عقارات سكنية بديلة تليق بمواطنيها، لافتاً إلى أن تطوير المناطق غير الآمنة وداهمة الخطورة بحى غرب تأتى ضمن أولويات تطوير العشوائيات، نظرا لاحتوائه العدد الأكبر من تلك المناطق العشوائية.

وأشار إلى أن مشروع مدينة " بشائر الخير 2 " هو المرحلة الثانية لمشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب ويشمل حوالي إنشاء 2000 وحدة سكنية، فضلا على العديد من الخدمات الأخري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان