إعلان

محافظ أسيوط يكرم 3 أمناء شرطة أنقذوا طفلاً سقط من الطابق الثالث (صور)

07:43 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

كرم محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، اليوم الثلاثاء، 3 أمناء شرطة من قوة قسم شرطة قسم ثان بمدينة أسيوط، تمكنوا من إنقاذ طفل سقط من شرفة إحدى الوحدات السكنية بالطابق الثالث في أبراج الوطنية بشارع الجمهورية.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى مدير الأمن اللواء جمال شكر إخطارًا بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثان أسيوط من أمين شرطة كميل فتحي جيد (45 سنة)، وأمين شرطة حسن سيد علي (38 سنة)، وأمين شرطة صبري محروس عزيز (39 سنة)، المعينين خدمات بنوك أسفل أبراج الوطنية بشارع الجمهورية، بأنهم حال تواجدهم بمقر خدماتهم فوجئوا بالطفل "عماد معتز عبد السلام سيد" 5 سنوات، متشبثًا بسور شرفة الشقة رقم 303 الطابق الثالث بأبراج الوطنية، قبل أن يسقط ويهرع أحد الأمناء الثلاثة لالتقاطه قبل اصطدامه بالأرض.

وسجلت إحدى كاميرات المراقبة الحادثة التي نجا منها الطفل، بينما أسفرت عن إصابة أمين الشرطة كميل فتحي جيد بكدمات في الأنف والجانب الأيسر من الوجه، نُقل إثرها إلى مستشفى الشرطة بأسيوط.

منح محافظ أسيوط الأمناء الثلاثة شهادات تقدير لدورهم في حماية أمن المواطن، ومكافأة مالية تقديرًا لدورهم الإنساني وما أظهروه من قدوة لباقي زملائهم في العمل.

وأشار المحافظ، في السياق ذاته، إلى أن رجال الشرطة يقدمون يوميًا البطولات، ويبذلون كل غال في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، جنبًا إلى جنب مع أشقائهم من رجال القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان