إعلان

بالصور.. خالة الشهيد "زين": انتظرنا وضع اسمه على المدرسة 3 سنوات

05:01 م الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

قالت خالة الشهيد الرائد محمد علي زين، عقب افتتاح المدرسة التي تحمل اسمه في السويس، إنها في غاية السعادة بذلك التكريم تقديرا لتضحية الشهيد بروحه فداء لمصر.

وأضافت خالة الشهيد، عقب افتتاح المدرسة بحضور وزير التربية والتعليم ومحافظ السويس، أن المرض هو ما منع شقيقتها -والدة الشهيد- من الحضور، مؤكدة أنها كانت تنتظر ذلك الحدث من 3 سنوات؛ لتشهد اسم ابنها مرفوعًا على مدرسة ببلده السويس، لكن أسرتها نقلتها للمستشفى قبل ساعات من الافتتاح.

وأشارت، وهي تحاول لجم دموعها، إلى أن الشهيد الرائد زين الدين كان يبذل الجهد في عمله، وضرب نموذجًا في البطولة، وقالت "كان بيدافع عن راجل بسيط يعمل على تاكسي وقفه لصوص وسرقوا منه السيارة".

وأضحت أنه كان يعمل بقسم شرطة قصر النيل عقب ثورة 25 يناير، وتلقى بلاغًا يوم 9 يوليو 2011 بسرقة سيارة تاكسي، وتم تكليفه بإعداد كمين، وخلال مطاردة الشهيد للصوص الذين وصلوا لمنطقة الكيت كات أطلقوا عليه أعيرة نارية أصابته إحداها؛ ما أدى إلى استشهاده.

وقالت السيدة إنها تتابع وأسرة الشهيد العملية الشاملة 2018 لتطهير سيناء من الإرهاب، وهي تدعو الله أن ينصرهم ويمنحهم القوة؛ ليستمروا في تلك الحرب حتى تطهير أرض الفيروز، مؤكدة "إحنا بنام في بيوتنا آمنين عشان اللي بيعملوه".

استشهد الرائد محمد زين وترك علي 8 سنوات وزينة 7 سنوات، ويقول الطفل علي إنه يتمنى أن يصبح ضابط شرطة؛ ليستكمل عمل والده البطولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان