إعلان

افتتاح معرض جامعة أسيوط للكتاب بخصومات تصل إلى 50%

02:23 م الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

افتتح الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد، معرض جامعة أسيوط للكتاب والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، في قاعة المعارض الملحقة بمبنى المطعم المركزي.

وحضر الافتتاح الدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة غادة الريدي، رئيس قطاع التسويق بالهيئة المصرية العامة للكتاب، وعبدالناصر مريد، مدير عام المعارض بالهيئة المصرية العامة للكتاب، ومحمد سعد زغلول، مشرف المعرض.

وأكد رئيس الجامعة إيمان إدارة الجامعة بأهمية القراءة والمعرفة، كركيزة أساسية في مسيرة تقدم الأمم ونهضتها ودورها في ثقل شخصية الطالب وفتح مدارك الفكر والإبداع.

وأشار إلى عدم اقتصار الجامعة على القيام بدورها التعليمي فقط، ولكن الاهتمام بالقيام بالدور المنوط بها في المجالات الثقافية والتنويرية كمنارة للعلم والمعرفة، والارتقاء بمستوى وتأهيل شخصية الطلاب وثقل مواهبهم، وأعلن رئيس الجامعة خلال الافتتاح إقامة المعرض سنويًا لتعظيم الاستفادة من المعرض وإمكانياته.

وأوضحت الدكتورة غادة الريدي، أن المعرض يضم أكثر من 10 آلاف كتاب تشمل دوريات وكتب علمية وكتب أدبية وثقافية وكتب تراث وكتب علم النفس والفنون والعلوم، وأهم الموسوعات العالمية في القانون والدستور والحقوق.

كما يوفر المعرض قسم خاص بكتب الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من إصدارات الهيئة العامة للكتاب ومكتبة الأسرة، مضيفًا أن الكتب مقدمة بأسعار رمزية تتراوح من جنيهين لستين جنيهًا بخصم يبدأ من 20% إلى 50%، موضحة أن المعرض تستمر فعاليته حتى 28 فبراير من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان