إعلان

انطلاق قافلة مائية شاملة للرد علي شكاوى المواطنين بأسيوط

03:15 ص الأحد 18 فبراير 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، عن انطلاق قافلة مائية تشمل سيارات كسح وأخرى للشرب ومعمل تحليل كاملا بمركز البدارى لمدة 3 أيام متواصلة اليوم الأحد وحتى الثلاثاء المقبل بميدان النافورة بالمركز والتي تبدأ فعالياتها من التاسعة صباحا للرد علي شكاوي واستفسارات المواطنين .

صرح بذلك المهندس محمد صلاح ، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وأوضح أن تلك القافلة تضم في اليوم الأول الرد على جميع الشكاوى والاستفسارات التي تخص فواتير المياه، والتعريف بمراحل إنتاج المياه، وعمل برنامج توعية للمواطنين عن ترشيد استهلاك المياه والصرف الصحي.

وأضاف أنه فى اليوم الثانى سيتم عمل ندوة بالوحدة المحلية لقرى النواورة والعتمانية ونجوع المعادى وذلك بمقر الوحدة المحلية بالعثمانية وذلك للرد على أى استفسار وبحث الشكاوى.

وأشار إلي أنه فى اليوم الأخير سيتم عمل ندوة بمدرسة ممتاز ناصر لتوعية الطلاب وختام للقافلة وذلك من خلال الاتفاق مع الإدارة الصحية البدارى بتدعيم القافلة بسيارة العيادات المتنقلة فضلا عن التنسيق مع الوحدة المحلية بمدينة البدارى وإداره العلاقات العامة وشئون البيئة والإدارة التعليمية لمعاونة القافلة في توعية الطلاب والعاملين بالإدارة .

وأكد رئيس الشركة أنه من المقرر أن يتم دعم القافلة بسيارة مياه شرب صالحة وسيارة كسح ومعمل كامل ومتنقل لتحليل عينات المياه وسيارة أخرى نافورى لتسليك وتطهير غرف الصرف الصحى، وذلك حرصا من الشركة على التواصل الدائم مع المواطنين لحل مشكلات المياه والصرف الصحى مع التنبيه على المواطنين للتواصل عبر الخط الساخن 125 للإبلاغ عن أي شكاوى.

فيديو قد يعجبك: