إعلان

القبض على شقيق الإعلامي الهارب محمد ناصر

07:05 م الخميس 15 فبراير 2018

محمد ناصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- عمرو رجب:

قرر المستشار عماد علي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، اليوم الخميس، حبس شقيق الإعلامي الهارب "محمد ناصر" مقدم برامج بقناة مكملين التابعة لما يسمى بالتنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في إتهامه بسب وقذف مساعد شرطة، وإصداره تهكمات ضد مؤسسات الدولة وإثارة المواطنين.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا، بورود بلاغ يفيد قيام محمد علاء الدين عبدالعظيم "56 سنة، رئيس حركة بشركة أتوبيس الوجه القبلي، مقيم مركز الفشن جنوب المحافظة، بالتهكم على مؤسسات الدولة أمام المواطنين، وترويح الشائعات.

وتبين من التحريات تعدي المتهم على مساعد شرطة بالسب والقذف وتعديه بالقول على جهاز الشرطة.

وبسؤال أجهزة الأمن لمفتش بشركة أتوبيس الوجه القبلي وشاهد على الواقعة، أيد أقوال مساعد الشرطة.

وجرى إلقاء القبض على المتهم وتبين أنه شقيق الإعلامي الهارب محمد ناصر، مقدم البرامج بقناة مكملين الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

واستمعت النيابة العامة بإشراف المستشار عماد علي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، إلى أقوال شاهد الواقعة ويدعى " ع . ج . إ" ومساعد الشرطة الذي واجه السب والقذف من قبل المتهم، وأكدا أن المتهم حاول إثارة المواطنين وترويج شائعات مع قرب الانتخابات الرئاسية.

وكشفت التحقيقات أن المتهم شقيق الإعلامي الهارب محمد ناصر، واختلاف الاسم راجع إلى أن شقيقه اتخذ من محمد ناصر شهرة له في تقديم البرامج.

جرى التحفظ عليه وتحرير محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: