إعلان

مأساة شاب بكفر الشيخ.. 100 ألف جنيه تعيد "محمد" للحياة

03:37 م الخميس 15 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

يرقد على فراش المرض، متمسكًا بأمل العودة للحياة مرة أخرى، بعدما تعرض لحادث أليم منذ شهرين على الطريق الدولي الساحلي، في انتظار مساعدة مالية لإجراء جراحة، قد تعيده للحياة مرة أخرى.

"100 ألف جنيه ستعيد له الحياة، ويعود من جديد يعول أسرته، عمليات كثيرة يحتاجها في قدمه اليسرى"، تلك كانت كلمات "صالح رجب عشوش"، أحد أهالي قرية الروس خليج بحري، التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، والقائمين على عمل جمع التبرعات لـ"محمد منشاوي هلالي" 23 سنة.

تواصل "مصراوي" مع "صالح"، وقال: "محمد يحتاج لعملية تكاليفها مرتفعة تتراوح قيمتها بحوالي 100 ألف جنيه، وظروفة المادية قاسية جدًا، فلا يملك من حطام الدنيا شيئًا".

وأضاف عشوش، أن محمد يحتاج لجهاز طبي مثبت في قدمه اليسرى، تبلغ تكاليفه في حدود 50 ألف جنيه، مع احتياجة لإجراء عملية ترقيع بذات القدم، تقدر تكاليفها بحوالي 30 ألف جنيه، وكذا احتياجه لإجراء عملية شرائح ومسامير في 4 كسور بذات القدم، و3 كسور أخرى في القدم اليمنى، علمًا أن القدم اليسرى، بها عجز تام.

وأكد أنه لا يوجد لجنة زكاة، أو بيت مال، في قرية الروس خليج بحري، التابعة لمركز مطوبس، أو جمعيات خيرية، تستطيع التواصل مع هذه الحالة، وإنقاذ "محمد"، موضحًا أنه جرى تشكيل مجموعة من أبناء القرية، تتولى جمع تبرعات من أهالي القرية، والقرى والعزب المجاورة، ولم يتمكن هؤلاء بجمع أي مبالغ سوى مبلغًا ضئيل لم يتجاوز 3 آلاف جنيه.

وكشف عن تعرض محمد لحادث أليم، منذ شهرين تقريبًا على الطريق الدولي الساحلي، في نطاق مركز مطوبس، ما أدى إلى حدوث كسر في رجليه، وجراحات غائرة بهما، مؤكدًا أنه أجريت له عمليتين سابقتين، ويحتاج لعلمتين آخرتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان