إعلان

في يوم واحد.. انتحار رجل وسيدة في المنيا لمرضهما النفسي

05:18 م الإثنين 12 فبراير 2018

مديرية امن المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي :

شهدت محافظة المنيا، اليوم الاثنين، انتحار مُزارع بإحدى قرى مركز ملوي، جنوبي محافظة المنيا، بشنق نفسه بوضع سلسلة حديدية ملحقة بشفاط مياه، بسقف حوض لري الزراعات، داخل أرضه الزراعية، وفي نفس المركز، انتحرت "ربة منزل" بحرق نفسها داخل منزلها، وأكدت التحريات أن المنتحرَين مصابَين بمرض نفسي.

الواقعة الأولى تلقى بها اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه بلاغًا من المستشفى العام، بوصول "ع. ف. خ"، 30 سنة، ومقيم بنجع التل، في قرية الشيخ عبادة "جثة هامدة"، ويوجد حول رقبته سلسلة حديدية، مُحكمة الغلق بقفل.

وأفادت التحريات التي قامت بها وحدة مباحث المركز، تحت إشراف العميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنيا، عدم وجود خلافات بين "المُنتحر" وآخرين، وأنّه يُعاني من نوبات صرع، ومرض نفسي، وبسؤال شقيقه "محمد" 25 سنة، فلاح، أكد وجود تقارير من مجالس طبية مُتخصصة تُفيد مرضه النفسي، ولم يتهم أحدًا، وتطابقت تحريات المباحث مع ما أدلى به شقيقه وآخرون من أقوال.

كما تلقى مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بتلقيه بلاغًا من المستشفى العام، بوصول "ص. م. ع" 35 سنة، ربة منزل، وتُقيم في قرية تونة الجبل، التابعة لمركز ملوي "جثة هامدة"، متأثرة بإصابتها بحروق نارية بنسبة 95% من الدرجة الثانية والثالثة، وانتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى، وبسؤال شقيقها "حسن" 33 سنة، حاصل على دبلوم، أقرّ بأنّ شقيقته أقدمت على الانتحار بإشعال النيران في نفسها؛ لإصابتها بمرض نفسي، ولم بتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم "948 لسنة 2018 إداري مركز ملوي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان