إعلان

مصدر أمني: ضبطنا 10 آلاف بطاقة تموينية مع وكيل تموين الإسكندرية

04:29 م الإثنين 12 فبراير 2018

بطاقات تموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر :

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الإثنين، تفاصيل واقعة القبض على وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، وآخرون، بتهمة التربّح والاستيلاء على المال العام.

وقال المصدر لـ"مصراوي"، إن إدارة شرطة التموين، ورد إليها معلومات تُفيد قيام بعض المسؤولين بمديرية التموين بالإسكندرية، بتجميع مجموعة كبيرة من بطاقات التموين وعدم تسليمها لأصحابها من المواطنين المستحقين بقصد الاستيلاء على مبالغ الدعم.

ووجّه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، إدارة شرطة التموين بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين بمنطقة غرب الدلتا، بتكثيف التحريات حول تلك المعلومات.

وأوضح المصدر، أنه استصدر إذنًا من النيابة، وداهمت حملة مكبرة من ضباط إدارة مباحث التموين، والتجارة الداخلية مقر مديرية التموين بمنطقة المنشية.

وأشار المصدر إلى أن الحملة ألقت القبض على كل من "م.ع.أ" مدير مديرية التموين، و"أ.ع" رئيس خزينة المديرية، و"س. ز. م. ج"، موظف بالمديرية، وبحوزتهما أكثر من 10 آلاف بطاقة تموين وخبز مميكنة.

وأضاف المصدر الأمني، أنه تبين قيام المتهمين بالتربّح والاستيلاء على المال العام، لافتًا إلى تحرير محضر جنح أمن دولة، وتحويلهم للنيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان