إعلان

"مريم".. تلميذة الابتدائي تبرعت بمصروفها لعلاج مرضى الأورام بالأقصر (صور)

06:57 م السبت 10 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

جمعت الطفلة مريم عبداللاه مصروفها على مدار أسابيع طويلة في حصالة صنعتها بنفسها وتبرعت بالمبلغ لدعم مرضى السرطان في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في مدينة طيبة الجديدة بالأقصر.

استقبلت قيادات المستشفى "مريم" التلميذة بالصف السادس الابتدائي، والتي تحفظ القرآن الكريم وتهوى الرسم والقراءة، بترحاب شديد؛ تقديرًا لمبادرتها الشخصية وشعورها النبيل.

وتفقدت مريم -رفقة مسؤولي العلاقات العامة بالمستشفى- الأقسام المختلفة، وتحدثت مع بعض المرضى الذين أشادوا بمبادرتها والتقطوا معها صورًا تذكارية.

وقالت مريم: "إنها شاهدت إعلانات مستشفى شفاء الأورمان بالتلفزيون وأعجبت بالإنشاءات وما يُقدم من خدمات وعلاج مجاني للمرضى؛ فقررت المساهمة بمصروفها الذي جمعته في حصالة صنعتها من الورق والكارتون وكتبت عليها عبارة: تحيا مصر، ومصر بلدي".

وأضافت مريم: "أشكر كل القائمين على المستشفى على استقبالهم وحفاوة الاستقبال وعلى ما يقدمونه للمرضى تخفيفًا عنهم. وأشكر والدتي ووالدي اللذين قدما لي المساعدة وشجعاني على استكمال المبادرة"، واختتمت حديثها بـ "أتمنى أن أصبح طبيبة لكي أساهم في التخفيف من آلام المرضى في الصعيد".

وقال محمود فؤاد، مدير عام مؤسسة شفاء الأورمان، إنه كان حريصًا على استقبال مريم عندما علم بزيارتها المستشفى لتقديم الشكر لها نيابة عن إدارة المستشفى وكل العاملين بها، مؤكدًا أن تبرع مريم بمدخراتها البسيطة لا يقل أهمية عن أكبر تبرع دخل حساب المستشفى.

فيديو قد يعجبك: