إعلان

للمرة الثانية في أسبوع.. اتهام معلمة بكسر ذراع تلميذة بقرية الرياض

09:07 م الأحد 09 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

للمرة الثانية في أسبوع، شهدت قرية الرياض، التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، واقعة تحرير ربة منزل بلاغ بمركز الشرطة، اتهمت فيه معلمة لغة عربية بالاعتداء على ابنتها تلميذة بالصف الأول الابتدائي بالضرب، ما أدى إلى كسر ذراعها.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من رافان. ع. س. ربة منزل، تتهم معلمة لغة عربية بمدرسة محمد حلمي البسيوني، بقرية الرياض التابعة لمركز منية النصر تدعى "شيماء. ا. ا."، بالاعتداء على ابنتها "رحيل. إ. ع."، 6 سنوات تلميذة بالصف الأول الابتدائي بالضرب، ما أدى إلى كسر ذراعها وإصابتها بكدمات متفرقة بالجسم.

قالت ولية أمر التلميذة في محضر الشرطة إن ابنتها كانت تتحدث مع زميلتها فانهالت عليها المعلمة بالضرب بالعصا، ما أدى إلى إصابتها بكسر في كوع اليد بدلًا من أن تقوم بالتحدث إليها وتعريفها بخطئها نظرًا لصغر سنّها.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة، ومديرية التربية والتعليم بالواقعة لمباشرة التحقيق.

كانت قرية الرياض شهدت اليومين الماضيَين اعتداء ولية أمر طالب تدعى "نشوى. ف. ع. 38 سنة، على مدرس صيانة بمدرسة الرياض الإعدادية بنين، بعد اتهامها للمدرس بالاعتداء على ابنها بالضرب داخل المدرسة أمام الطلاب زملائه، ما أدى إلى إصابته بكسر في الذراع.

وأكد شهود الواقعة في محضر للشرطة أنهم فوجئوا بقيام والدة الطالب "إسلام"، 14 سنة، بالتهجم على المدرس وطرحه أرضًا، والاعتداء عليه بالضرب داخل المدرسة، بسبب قيام إدارة المدرسة بفصل ابنها بسبب سوء سلوكه.

فيديو قد يعجبك: