إعلان

"عودين كبريت".. سر إنقاذ أقدم سجين في مصر من الانتحار شنقًا

12:30 ص الأحد 09 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

عودين كبريت أنقذا، أقدم سجين في مصر، من الموت شنقًا، عندما حاول الانتحار بعد وفاة والدته، آخر مصدر للحنان والحب والعطاء بالنسبة له، وشقيقته الصغيرة.

قال أقدم سجين بمصر، كمال ثابت عبدالمجيد 66 سنة، ابن قرية الديابات التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج، إنه حاول الانتحار شنقًا أثناء إيداعه بسجن قنا العمومي، بعد وفاة والدته وشعوره بانتهاء الحياة تمامًا خاصة أنها الوحيدة التي كانت تتردد على زيارته وبرفقتها أخته صفية .

تابع "عبدالمجيد" بعد خروجه من مركز أخميم بعد انتهاء إجراءات الإفراج عنه أن السجون صعبة وخلف القضبان لا يعلمه إلا من شاهده وعاش فيه، مشيرًا إلى أنه حاول الانتحار أيضًا بإشعال النيران في جسده وبذبح نفسه بشفرة الحلاقة إلا أنه كان يتم إنقاذه سواء من زملائه في السجن أو من خلال القائمين على السجن .

وأضاف أنه لولا مناداة أحد أفراد الشرطة المكلفين بحراسة السجن علي لكنت انتحرت وانتهت حياتي، إذ أني ربطت حبلًا في سقف السجن وصعدت على جردل وهممت لإدخل رقبتي في الحبل وإذا بأحد الشرطيين ينادي: "يا كمال"، عندها فقت لنفسي ورددت "أفندم" وركلت الجردل وقطع زملائي في السجن الحبل، وفوجئت أن الشرطي كان ينادي عليّ ليأخذ مني عودين كبريت .

فيديو قد يعجبك: