إعلان

حبس سائق ذبح زميله لسرقة "توك توك" في القناطر

07:45 م السبت 08 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة القناطر الخيرية، اليوم السبت، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهم الشروع في القتل، والسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض، لقيامه بسرقة "توك توك" من صاحبه وطعنه في رقبته على الطريق الدائري بمنطقة أبوالغيط دائرة مركز القناطر الخيرية.

تلقى المقدم مراون الحسيني، رئيس مباحث مركز القناطر، المحضر رقم 11450 لسنة 2018 إداري مركز القناطر الخيرية والذي يفيد باعتداء مجهول على أدهم. م. ف. سائق "توك توك" وإصابته بجرح قطعي بالرقبة، والحنجرة، والاستيلاء على الـ"توك توك" قيادته.

أخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد يحيى راضي، رئيس المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة المدعو باسم. ع. سائق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه عقد العزم وبيّت النية على سرقة الــ"توك توك" وأنه استقله بقيادة المجني عليه من المكان المشار إليه، وتوجها إلى عزبة الزيتون دائرة قسم شرطة قليوب وطلب من المجني عليه التوجه لشراء مخدر الاستروكس من أحد المناطق بالوراق – جيزة، وعندما رفض المجني عليه لعدم وجود أوراق بالـ"توك توك" وخشية ضبطه طلب منه التوجه بجوار الطريق الدائري، وأثناء سيرهما بطريق جانبي بجوار الطريق الدائري، وحال عبورهما نفق أسفل الدائري هدده بسلاح أبيض (مطواة) كانت بحوزته، وعند مقاومة المجني عليه له أحدث إصابته، واستولى على الـ"توك توك" وفرّ هاربًا، وتوجه إلى منطقة إمبابة، وترك الـ"توك توك" بأحد الجراجات، وتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.
أرشد المتهم عن مكان إخفاء الـ"توك توك" المستولى عليه بأحد الجراجات بمنطقة إمبابة، وجرى التحفظ عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان