إعلان

بعد الحكم بالإعدام على قاتل "تقى عروس بنها".. القصة الكاملة لزفاف تحول لمأتم

06:52 م السبت 08 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

فرحة عارمة سيطرت على أهالي مدينة بنها، بعد النطق بالحكم بالإعدام على قاتل تقى ناجي، والشهيرة إعلاميًا بـ"عروس بنها"، الطالبة بكلية الآداب جامعة بنها، قبل أيام من زفافها، ليتحول الزفاف إلى مأتم.

جرى تداول القضية بمحكمة جنايات بنها على مدار عام ونصف لمحاكمة المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات، واسمتعت أثناءها المحكمة لمرافعات الدفاع وطلباته من الجانبين، وسماع أقوال الشهود.

بدأت القصة عندما استيقظ أهالي كفر الجزار بمدينة بنها على خبر جريمة بشعة، ومفجعة راح ضحيتها "عروس" كانت تستعد لحفل زفافها، وقبل تحقيق حلمها بأسبوع واحد فقط لقيت مصرعها بـ19 طعنة على يد ابن الجيران وصديقه، اللذان حوّلا عرسها إلى مأتم لتُزف إلى الجنة كشهيدة.

كان المتهمان "حسام. ص." 19 سنة طالب، وصديقه "أحمد. ن." 17 سنة، يُراقبا منزل المجني عليها منذ فترة، وبيتا النية على سرقتها في ظل انشغال أفراد الأسرة في عملية نقل وفرش الأثاث الجديد لشقة العروس، استعدادًا لزفافها خلال أيام.

وضع المتهمان خطتهما، والتي بدأت بمساعدة أهل العروس في حمل الأثاث وتوصيله إلى عش الزوجية، وبعد ذهاب جميع أفراد الأسرة مع سيارات نقل الأثاث والمنقولات إلى شقة العروس الجديدة ومنزل العريس بقرية كفر فرسيس ببنها، ظلّا يراقبان المنزل حتى تأكدا من خلوه، وأثناء مراقبتهما شاهدا المجني عليها خارجة بصحبة إحدى صديقاتها لتوصيلها، بعد الانتهاء من نقل أثاث الزوجية، ثم عادت إلى المنزل، وظلت العروس داخل شقتها لتقوم وتتوضأ استعدادًا لصلاة الجمعة، فسمعت طرق على الباب، خرجت مسرعة من الحمام، لتفتح الباب لتفاجأ بابن الجيران يُسدد لها 21 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها ما تسبب في هبوط الدورة الدموية ونزيف حاد، ثم سرق وصديقه دبلتها وهاتفها هي ووالدتها، وفرّا هاربَين.

قضت الدائرة الثانية لجنايات بنها، اليوم السبت، بإحالة حسان الوزير، المتهم الرئيسي بقضية قتل "تقى ناجي، "عروس بنها" بالإعدام، وإحالة أوراقه لمفتي الديار المصرية للتصديق، وحجز باقي المتهمين للحكم بدور الانعقاد الأول يناير المقبل.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد بريقع، وعضوية المستشارين محمود محمد الديب، وأحمد محروس مبارك، ومجدي شفيق نصرالله.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية ألقت القبض في مارس من العام الماضي على كل من "حسان. ص." الشهير بـ"حسان الوزير" طالب – 19 سنة، و"أحمد. ح. ق." الشهير بـ"أوسة" المتهمَين الرئيسيَين في القضية.

فيما اتضح تورط شخصين آخرين، وهما شقيقي المتهم الأول في جريمة القتل، المفجعة، التي وجه فيها القاتل 21 طعنة نافذة في الرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد، وأماكن متفرقة بجسدها حسبما جاء في تقرير الطب الشرعي.

اقرأ أيضًا:

الحكم بالإعدام على "حسان الوزير" قاتل تقى عروس بنها

مصراوي في منزل "عروس بنها".. لماذا قُتلت "تقى" قبل زفافها بأسبوع؟

والدة "عروس بنها" تنهار بالبكاء خلال فض الأحراز.. وتأجيل نظر القضية لأكتوبر

مشادة كلامية في جلسة محاكمة المتهمين بقتل "تقى عروس بنها"

تأجيل نظر قضية "عروس بنها" إلى الأسبوع الثاني من ديسمبر المقبل

الطب الشرعي في جلسة "تقى عروس بنها": تعرَّضت للعنف قبل قتلها

اعترافات المتهم بقتل الطالبة تقى "عروس بنها"

القبض على أحد المتورطين في قتل "تقى" عروس بنها

فيديو قد يعجبك: