إعلان

غرفة التجارة اليونانية: عودة الخطوط السياحية لموانئ بورسعيد في أقرب وقت

12:19 م السبت 08 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال تاسيلوس كاراكوس، رئيس غرفة التجارة والصناعة في اليونان، اليوم السبت، إن شركات الملاحة اليونانية تجهز لعودة الخطوط السياحية والتجارية للعمل مع مينائي شرق وغرب بورسعيد في أقرب وقت.

وأشار رئيس الغرفة اليونانية، خلال توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة ملاحة بورسعيد وغرفة التجارة والصناعة اليونانية، في تبادل المعلومات والخبرات الفنية بمجال الموانئ واللوجستيات، إلى أن الأجواء مهيأة لدفع حركة الاستثمار والتعاون بين مصر واليونان.

واستعرض الوفد المصري خلال اللقاء بحضور منال عبدالتواب، الملحق التجاري في السفارة المصرية بأثينا، أعمال تطوير مينائي شرق وغرب بورسعيد والتي تسمح بإقامة مشروعات عالمية بهما، داعين الجانب اليوناني لإعادة خطوط الملاحة اليونانية إلى الموانئ المصرية وخاصة ميناء بورسعيد، نظرًا لجاهزية مصر لاستقبال الاستثمارات الأجنبية والعربية بعد صدور قانون الاستثمار الموحد، وما نص عليه من مميزات يتم منحها للمستثمرين، ما يعظم من الفرص الاستثمارية ويمنح المستثمرين مميزات حقيقية للاستثمار بها.

ويعتبر هذا البروتوكول هو الثاني خلال يومين بعد توقيع بروتوكول مع نادي اتحاد شركات الملاحة اليونانية، ويواصل وفد غرفة ملاحة بورسعيد برنامج زيارته لليونان ومن المنتظر لأن يلتقي خلالها بقطاعات المال والأعمال لتسويق المشروعات الاستثمارية بمحافظة بورسعيد ومحور قناة السويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان