إعلان

يفتتحه الرئيس اليوم.. الاستعدادات النهائية لافتتاح مؤتمر "إفريقيا 2018"

10:47 ص السبت 08 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

يفتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وعدد من الوفود المشاركة في مؤتمر "إفريقيا 2018" اليوم السبت، ميدان "إفريقيا" الذي تم إنشائه في مدينة شرم الشيخ، بالإضافة إلى متابعة المحافظ للاستعدادات النهائية قبل انطلاق المنتدى.

وتابع فودة إضاءة الأعمال الفنية بالميدان قبل افتتاحه بساعات، في حضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وعدد من الوفود المشاركة في المؤتمر.

وقال المحافظ إنه تم إنشاء الميدان ليعبر عن قارة إفريقيا وما تحتويه من بيئة طبيعية ليكون رمز دائم لمؤتمر أفريقيا موضحا أن الميدان يضم أعمال فنيه وتماثيل من التراث الأفريقي ولوحات مضيئة وخارطة لأفريقيا وبحيرة صناعية بالإضافة لأعمال التشجير والتجميل .

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مؤتمر "إفريقيا 2018" في نسخته الثالثة تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية" بمدينة شرم الشيخ، ويستمر ليومين.

وتنظم المؤتمر وزارة الاستثمار بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، ويشارك في المؤتمر 2000 زائر من إفريقيا والمنظمات الدولية وعدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، وممثلين عن شركاء مصر في التنمية وبعض رجال الأعمال والمستثمرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان