إعلان

أهالي "كفر حميدو" بدمياط يتظاهرون لتكثيف البحث عن صيادين مفقودين في خليج السويس

08:18 م الأربعاء 05 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

تظاهر عشرات من أهالي قرية كفر حميدو القريبة من مدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، مساء الأربعاء، للمطالبة بالبحث عن الصيادين المفقودين منذ أسبوع، في الوقت الذي انتقلت قوة من قسم الشرطة لتيسير الحركة المرورية بعد قطع الطريق الرئيسي لليوم الثاني.

وطالبت والدة ناجي نوفل، أحد الصيادين الذين كانوا على متن مركب الصيد "ياسين الزهري" المفقود في خليج السويس، الحكومة بسرعة التدخل لإنقاذ المفقودين، مضيفة "ابني كان خارج للقمة العيش وهو متجوز وعنده ولد وابن عمه كمان محمد معاه ومش عارفين نوصل أو نطمن عليهم، بتمنى الرئيس عبد الفتاح السيسي يكلف المسؤولين بالحكومة بالبحث عنهم، إحنا مش بننام".

وقالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن أعمال البحث عن الصيادين المفقودين ضمن مركب "ياسين الزهري"، المفقود في خليج السويس منذ يوم الخميس مستمرة، وأوضحت أنها تتواصل مع كافة الجهات المختصة سعيا نحو التوصل إليهم.

وأضافت المحافظ، في تصريح صحفي، أنه جرى التواصل مع قادة القوات البحرية بالسويس ومكتب مخابرات حرس الحدود واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس لتكثيف جهود البحث والإنقاذ وتحديد موقع المركب المفقود والذى كان يضم على متنه 14 صيادا مؤكدة بذل أقصى الجهود للعثور عليها في أقرب وقت ممكن.

فيديو قد يعجبك: