إعلان

التحقيق في مصرع وإصابة 4 في حادث قطار بالسويس

01:38 م الأربعاء 05 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت نيابة السويس التحقيق في حادث صدم قطار لأربعة أفراد بمنطقة عجرود، والذي أسفر عن وفاة 2 وإصابة 2 آخرين، وصرحت النيابة بدفن جثتي المتوفيين.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع الحادث بمنطقة عجرود الكيلو 82 خط سكة حديد، وقررت النيابة بإشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس، تشكيل لجنة فنية للفحص جرار القطار ومدى سلامة المكابح وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وكان قطار بضائع يضم 19 عربة صهاريج انطلق أمس الثلاثاء، من محطة الزقازيق محمل بمواد بترولية، قاصدا محطة تفريغ تابعة لإحدى مستودعات البترول بمنطقة عجرود.

وقال مصدر مسؤول بإدارة حركة البضائع بسكة حديد السويس، إن سائق القطار توقف عند بلوك تحويله ليتسنى له الدخول لمحطة التفريغ، موضحا أن المنطقة التي يقع فيها البلوك تنحرد فيها السكة الحديد تجاه السويس.

وأضاف المصدر، أن مكابح الجرار الذي يقطر الصهاريج كانت أضعف من إيقاف حركة العجلات على القضبان، وبسبب قوة السحب رجع القطار للخلف وخرج عن القضبان وانفصل عن باقي العربات لينقلب في المنطقة الترابية المتاخمة.

وأسفر ذلك عن مصرع كلا من مصطفى عبدالعظيم رئيس قسم البضائع، ناظر محطة بضائع، وجمال عيدروس، عامل مناوره، وإصابة 2 أخرين جرى نقلهما لمستشفى الزقازيق الجامعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان