إعلان

الإسكندرية تواجه "نوة قاسم".. انهيار جزئي بعقار في المنشية بسبب الأمطار (صور)

12:19 م الثلاثاء 04 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

انهارت أجزاء من عقار قديم خال من السكان بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية، دون حدوث إصابات، وذلك بسبب الأمطار وموجة الطقس السيئ.

وتتعرض سواحل الإسكندرية، لليوم الثاني على التوالي، لـ"نوة قاسم" يصاحبها هطول أمطار شديدة وعواصف ورياح جنوبية غربية وانخفاض في درجات الحرارة.

ورد بلاغ لحي الجمرك يفيد انهيار أجزاء من العقار رقم 2 شارع العربي كامل بمنطقة المنشية، وانتقلت سحر شعبان، رئيس الحي، إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة أن العقار مكون من طابقين، وخالي من السكان، وانهيار أجزاء منه دون حدوث إصابات أو أضرار بالعقارات المجاورة له.

وتسببت موجة الطقس السيئ والأمطار، أمس، في انهيار مماثل بعقار قديم مكون من أربعة طوابق بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، دون حدوث إصابات.

وفي سياق متصل، كثفت 4 جهات هي شركة الصرف الصحي والأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر- المسئولة عن أعمال النظافة، لليوم الثاني، أعمال كسح وشفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين وأسفل الكباري والأنفاق بمختلف أنحاء المدينة الساحلية.

ودفعت شركة الصرف الصحي والأحياء وجميع الأجهزة المعنية بنحو 95 سيارة "نافوري" وبدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، مع التركيز على أماكن تجمع مياه الأمطار.

فيديو قد يعجبك: