إعلان

جنح السويس تؤيد استمرار حبس المتهمين في قضية "سفاح السويس"

03:01 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

أرشيفية

السويس - حسام الدين أحمد:

أيدت محكمة الجنح مستأنفة في السويس قرار النيابة العامة باستمرار حبس 6 متهمين بالاعتداء على الفتيات في السويس، وتكدير السلم العام وبث الرعب في نفوس المواطنين في القضية التي عرفت إعلاميا باسم "سفاح السويس".

وقال مصدر قضائي في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إن دفاع المتهمين تقدم بمذكرة يطلب فيها أخلاء سبيل 3 متهمين بدعوى انتفاء علاقتهم بالقضية، إلا أن قاضي محكمة الجنح رفض الطلب وقرر استمرار حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان فريق من مباحث السويس والأمن العام ألقى القبض على المتهمين وهم "م. غ." 18 سنة، وشهرته "التركي"، و"هـ. ا" 30 سنة، مشرفة بمدرسة خاصة، صديقة المتهم الأول، والتي حرضت على ضرب فتاة تعمل معها بنفس المدرسة، و"م.ا." 18 سنة، و"ط. م" 20 سنة، و"خ. خ." 20 سنة، و"إسلام. م." 18 سنة، والذي اشترك مع المتهم الأول في الاعتداء على الفتيات، وجميع المتهمين طلاب بالمرحلة الثانوية، ما عدا المرأة المحرّضة، بتهمة التعدي على الفتيات في السويس وتدير السلم العام واثارة الخوف.

وقال مصدر أمني في السويس، إن المتهمة الثانية وشهرتها شيرين دفعت مبلغ 5 آلاف جنيه للمتهم الأول صديقها للتعدي على الضحية الأولى "أ" والتي هددتها بإبلاغ إدارة المدرسة بسلوكها السيئ ومرافقتها لشباب، الأمر الذي قد يؤدي الى فصلها من عملها كمشرفه على الأطفال بالمدرسة.

وأضاف المصدر، أنه عقب ذلك نفذ المتهم الأول "التركي" جريمته وأعانه باقي المتهمين وعددهم أربعة شباب بأن تولوا مراقبتها وأثناء سيرها بجوار منزلها بضاحية السلام تعدى عليها مستخدما مشرط طبي وفر مستقلا دراجته النارية.

وتولت وقائع الاعتداء على الفتيات بعرض الانتقام منهم، لرفضهن الدخول في علاقات عاطفية من المتهمين.

وباشرت نيابة السويس التحقيق، وأصدرت قرارها السابق والذي أيدته محكمة جنح مستأنف السويس.

فيديو قد يعجبك: