إعلان

"شقي ومكنش قصدي أقتله".. سائق يضرب ابن زوجته حتى الموت في كفرالشيخ

03:10 ص الإثنين 03 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شهدت قرية إسحاقة التابعة لمركز كفرالشيخ، أمس الأحد، اعتداء سائق بالضرب المبرح على ابن زوجته، الطفل حتى لقي الأخير مصرعه متأثرًا بإصابته.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بورود إشارة لمركز شرطة كفرالشيخ، من مستشفى كفرالشيخ العام، بوصول الطفل "عمر" 4 سنوات، ويقيم بقرية إسحاقة دائرة المركز مصاب بفقدان وعي، وتوفى فور وصوله المستشفى نتيجة إدعاء سقوط من علو.

وتبين من تقرير مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي عليه، وجود جرح قطعي أعلى الحاجب الأيسر يصل طوله 2 سنتميتر وكدمات أسفل العين اليمنى وكدمات بالوجنة اليسرى وأسفل الصدر من الجبهتين وتورم وزرقة في الخصية اليمنى، ولايمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمها.

شكل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة.

بالانتقال والفحص وبسؤال والدة الطفل المدعوة "زيزي إ. ا." 19 سنة، عاملة، قالت إنها تزوجت من "وليد م. ع." 32 سنة، عامل في سوبر ماركت، ويقيم بمحافظة الجيزة، عرفيًا منذ 4 سنوات، وأثمر هذا الزواج عن الطفل المتوفى، ولم يقم بقيد الطفل حتى تاريخه، رافضًا نسب الطفل إليه، موضحة أنها انفصلت عنه إثر خلافات زوجية بينهما.

وأضافت والدة الطفل المتوفى في حديثها لرجال الشرطة، أنها تزوجت بعدها من "أحمد م. ر."، 30 سنة، سائق، وتركت الطفل يوم الواقعة بمسكن الزوجية مع زوجها الحالي، وتوجهت لعملها، حتى أبلغها زوجها بسقوط ابنها من مكان مرتفع وجرى نقله لمستشفى كفرالشيخ العام.

وباستدعاء زوجها وبمناقشته اعترف بالاعتداء بالضرب على الطفل وركله بالأرجل، ما نتج عنه سقوطه على فازة زجاجية، ما أدى إلى إصابته، نتيجة تبرزه في حجرة النوم وشقاوته المستمرة، مضيفًا في اعترافاته أنه عندما غاب الطفل عن الوعي نقله إلى مستشفى كفرالشيخ العام، لمحاولة إسعافه إلا أنه توفى فور وصوله المستشفى ولم يقصد قتله.

وألقي القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15331 لسنة 2018 إداري مركز شرطة كفرالشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك: