إعلان

نسبة الإشغال في شرم الشيخ 75%.. والمحافظ: خطة لتأمين احتفالات رأس السنة

01:31 م السبت 29 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

تشهد منتجعات جنوب سيناء السياحية، اليوم السبت، توافدًا كبيرًا من الأفواج السياحية من مختلف الجنسيات، للاحتفال بأعياد رأس السنة.

وقال مصدر في الغرفة السياحة بجنوب سيناء، إن فنادق شرم الشيخ ودهب ونويبع وطابا وسانت كاترين، تشهد إقبالًا كبيرًا من السائحين والزائرين المصريين والعرب والأجانب.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي" أن الحادث الإرهابي الذي حدث أمس لم يظهر له تداعيات حتى الآن، ولم يتم إلغاء أي حجوزات من قبل الشركات السياحية، إضافة إلى أن مطار شرم الشيخ يستقبل الرحلات المقرر وصولها اليوم بشكل طبيعي.

وأوضح أن نسبة الاشغالات الفندقية بجميع المدن السياحية بخليج العقبة تشهد ارتفاعًا ملحوظًا، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس، وبلغت نسبة الإشغال في فنادق شرم الشيخ الـ75%، معتبرًا أن النسبة كبيرة، مقارنة بالسنوات الماضية، بينما بلغت نسبة الإشغال السياحي بمدينة طابا 65% و في مدينة دهب 50% وسانت كاترين 50% رغم حالة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

من ناحية أخرى، قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه جرى إعداد خطة أمنية لتأمين المحافظة بالكامل بشكل عام، ومدينة شرم الشيخ بشكل خاص، لتأمين السائحين والزائرين في احتفالات أعياد الميلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان