إعلان

"خديجة" قصة معاناة من المهد.. و12 ألف جنيه تعيد لها الحياة (صور)

03:58 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شاء القدر أن تأتي للدنيا تعاني من أمراض متعددة وتبحث عن من ينقذها حتى تتماثل للشفاء، الأب يوسف محمد يوسف، عامل في مطعم شعبي بمدينة الحامول في كفر الشيخ، روى ما تعانيه طفلته "خديجة" ذات الأعوام الثلاثة، ومع راتبه الذي لا يتخطى جنيهات قليلة لا تفي تكاليف علاجها بجانب الإنفاق على أسرة من زوجة وطفلين.

الطفلة مصابة في قدمها اليسرى، وخلع في مفصل الحوض، وعدم وجود فتحة شرج وعيوب في نهاية العمود الفقري، بدأت رحلتها مع المستشفيات منذ ولادتها -بمساعدة أهل الخير- بإجراء عملية فتحة شرج على 3 مراحل، بدأت أول مرحلة منها في عمر 6 أيام بحسب والد الصغيرة.

يوسف قال لـ"مصراوي"، إنه عند وصول طفلته لعمر 9 أشهر أجريت لها عملية رد مفصل الحوض، وبدأ الأمل يداعبه من جديد بعد بدء نمو قدمها لتبدأ مرحلة العلاج الطبيعي، ورغم تطور حالتها إلا إنه واجه مشكلة أخرى تتمثل في اكتشافه سقوط الكلى اليسرى في الحوض.

"الأطباء طمنوني على حالة خديجة بعد اكتشاف سقوط كليتها اليسرى في الحوض"، يقول والد "خديجة" أن معاناة الطفلة استمرت حتى وصل عمرها عامين، وبدأت مرحلة جديدة في العلاج من خلال إجراء جراحة في ركبتها اليسرى وكلل الله جهود الأطباء في نجاح العملية.

ويضيف الأب أنه بعد نجاح عملية الركبة دخلت في مرحلة علاج طبيعي فترة كبيرة، وبعد اقتراب عمرها من 3 سنوات أصبحت طفلته في الفترة الحالية تحتاج لعملية تطويل القدم اليسرى، نظرًا لاكتشاف قُصرها عن القدم اليمنى حوالي 5 أو 6 سنتميترُا بجانب تألمها الشديد عندما تقضي حاجتها بسبب عملية فتحة الشرج.

وناشد الأب أهل الخير بمساعدته في توفير جهاز خاص بعملية تطويل قدم ابنته اليسرى والذي تبلغ تكلفته 8 آلاف جنيه، بجانب تكاليف عملية التطويل وتتكلف 4 آلاف جنيه، للتخفيف من آلام الصغيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان