إعلان

متوفيان ومصابان اثنان من كفر الشيخ في حادث دمنهور

02:18 ص الخميس 27 ديسمبر 2018

حادث دمنهور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أكد المحاسب محمد الشهاوي عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين في كفرالشيخ، الخميس، أن محافظة كفر الشيخ فقدت اثنين من أبنائها بينما أصيب اثنان آخران في حادث تصادم تريلا مع ميكروباص، أعلى كوبري دمنهور، والذي أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة أربعة آخرين.

وأوضح عضو النواب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه بعد الانتقال إلى مستشفى دمنهور وموقع الحادث، جرى التعرف على أحد الجثث، وتبين أنها لسيدة تُدعى نجوى إبراهيم محمد إبراهيم - 35 سنة، تقيم بقرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق.

وأضاف أنه تم التعرف أيضًا على جثمان سائق السيارة ويُدعى محمد مصطفى عبد الونيس أبوزور - 40 سنة، يقيم بقرية كفر مجر التابعة لمركز دسوق، بالإضافة إلى المصابين: كمال أحمد مطاوع - 23 سنة، ونجلاء فتحي يوسف - 26 سنة، يقيمان في دسوق.

وأوضح عضو النواب أن نيابة دمنهور أنهت تصاريح دفن الجثتين تمهيدًا لتسليمهما لذويهما لإجراء عملية الدفن بمعرفتهم، فيما انتقل 3 وكلاء نيابة إلى موقع الحادث لمعاينته والوقوف على أسبابه.

وكانت وزارة الصحة أعلنت وفاة 8 مواطنين وإصابة 4 آخرين في الحادث، فيما توافد عدد كبير من أهالي الضحايا أمام مشرحة مستشفى دمنهور لتسلم جثامين ذويهم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عبر بيان للوزارة، أنه فور وقوع الحادث جرى الدفع بـ12 سيارة إسعاف مجهزة، نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى معهد دمنهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان