إعلان

محافظ القليوبية: افتتاح الصوامع العملاقة الجديدة للغلال بالخانكة قريبًا

03:24 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للصوامع العملاقة الجديدة للغلال بالخانكة قريبًا، والتي تتكون من 18 صومعة بتكلفة 250 مليون جنيه.

ووجّه محافظ القليوبية رؤساء المدن والمراكز بضرورة جاهزية المدن والمراكز للافتتاحات الرئاسية المقبلة بنطاق المحافظة.

جاء ذلك أثناء جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم التي عقدت برئاسة المحافظ وحضور الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، واللواء نبيل عدلي، مدير مرور القليوبية، والدكتور عواد أحمد عواد، السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن والأحياء ومسئولي الوزارات المختلفة بالمحافظة.

وطالب المحافظ المسئولين بوضع خطط لافتتاح المشروعات الموجودة بالمحافظة، والتعاون بين كل الجهات لتسهيل إنهاء المشروعات وتمهيد الطرق الخاصة بها، وتأمين محيطها حتى تدخل الجدول الزمني للافتتاحات في موعدها دون مشكلات موجهًا الشكر لكل الجهات التي شاركت في التأمين والإعداد لافتتاح الرئيس لمحطة الصرف الصحي بالجبل الأصفر التي تعد أكبر محطة معالجة في الشرق الأوسط.

وقال المحافظ إن أجهزة المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وضعت خطة تأمين محكمة بمحيط الكنائس والأديرة لمواجهة أي محاولات لإفساد الاحتفالات مطالبًا رؤساء المدن بالعمل على رفع الإشغالات والقمامة من محيط الكنائس، ومنع انتظار السيارات وتمهيد الطرق المؤدية لأماكن الاحتفالات.

ووجّه المحافظ بضرورة تقليم الأشجار في محيط الكنائس حتى لا يتم استخدامها في زرع أية متفجرات وتحسين الإضاءة حتى تمر الاحتفالات بسلام مع إنشاء غرف عمليات بالمدن والوحدات المحلية لمتابعة كل صغيرة وكبيرة في هذا الأمر.

فيديو قد يعجبك: