إعلان

"مستقبل وطن" في كفرالشيخ ينظم حملة نظافة بشوارع الحامول

10:25 م الأحد 23 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

نظم حزب مستقبل وطن في كفرالشيخ "أمانة مركز ومدينة الحامول"، اليوم الأحد، حملة نظافة بشواع المدينة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، وذلك ضمن نشاط الحزب بعدد من المراكز والمدن فى إطار حملة "إحنا معاك" التي يتبناها الحزب لمساندة الدولة في تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين.

تضمنت أعمال الحملة التخلص من مقالب القمامة وإزالة أثار الأمطار فى عدة مناطق بامتداد شارع العاشر من رمضان، وحامول العرب، ومنطقة أرض العجوة، في حضور رئيسة مركز ومدينة الحامول، وأمين عام الحزب بالمركز، وعدد من القيادات التنفيذية بالمدينة، وقيادات الحزب.

وفي مركز ومدينة دسوق وبالتنسيق مع الوحدة المحلية أجريت أعمال نظافة بحي جنوب بجوار الموقف القديم وحي شمال بمنطقة دوران فوه، بجوار المعهد الثانوى الأزهرى، ومنطقة المطحن، بجوار شركة الكهرباء، ومحطة مياه الشرب، ونفس الأمر أجريت أعمال نظافة في عدة مناطق بمدينة بلطيم بالتنسيق مع الوحدة المحلية.

وكشف بيان الحزب عن استمرار مبادرة "إنت فى عنينا" في عرض السلع المخفضة بالمدن والقرى للشهر الثالث على التوالى حيث شهدت قرية زوبع التابعة لمركز الحامول، توفير 3 سيارات سلع مخفضة، وشهدت اقبالا عليها من جانب الأهالى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان