إعلان

بالصور.. ورشة عمل لموجهي رياض الأطفال من 8 محافظات

09:11 م الأحد 23 ديسمبر 2018

أسوان- إيهاب عمران :

نظّمت مؤسسة أم حبيبة، اليوم الأحد, ورشة عمل لتطوير الدليل الإجرائي لموجهى رياض الأطفال بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لمناقشة وتبادل الخبرات فيما يخص ممارسات توجيه رياض الأطفال في مصر.

يأتي ذلك ضمن أنشطة برنامج تنمية الطفولة المبكرة التابع للمؤسسة الذي قام بتقديم الدعم الفني والتنسيق مع جميع الأطراف لوضع دليل إجرائي لموجهي رياض الأطفال، وجاري العمل على تطويره بحضور قيادات

وزارة التربية والتعليم، وموجهي وموجهات رياض الأطفال من 8 محافظات بالصعيد وهي أسوان – الأقصر – قنا – سوهاج – أسيوط – المنيا – بني سويف – الفيوم .

حضر اللقاء السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، ودكتور ياسر محمود، مدير عام الإدارة العامة لأمن المعلومات بالوزارة فاطمة محمد عبدالعال، مدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية ومحمد حلمي، مدير عام الإدارة العامة لرياض الأطفال، وعدد كبير من موجهي وموجهات رياض الأطفال في أسوان.

وقال السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم إن ورشة العمل تهدف إلى تبادل الخبرات وتنويع مصادر المعرفة وإيجاد الحلول والبدائل للمشاكل التي تواجه توجيه رياض الأطفال بمحافظات الصعيد، والعمل على تطوير الدليل الإجرائي لموجهي وموجهات رياض الأطفال بحيث يحتوي على المعلومات والممارسات التي يحتاج إليها الموجه لكي يقوم بأداء عمله المهني باحترافية عالية وتقديم الدعم الفني لمعلمات رياض الأطفال بالجودة المطلوبة.

فيما أكد ياسر محمود، مدير عام الإدارة العامة لأمن المعلومات بالوزارة أن ما تقدمه مؤسسة أم حبيبة ليس مجرد برامج تدريبية وأنشطة لدعم مرحلة رياض الأطفال ولكنها تتميز بالاستدامة وتحقق مفهوم التنمية المستدامة في المستقبل .

فيديو قد يعجبك: