إعلان

"سيلفي" يتسبب في كسر العمود الفقري لطالب بالخانكة

08:31 م السبت 22 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

سقط طالب من الدور الرابع بمدرسة السادات الصناعية بالخانكة، اليوم السبت، أثناء قيامه بالتصوير "سيلفي" من على السطح فاختل توازنه، وسقط على الأرض، وجرى نقله إلى مستشفى الخانكة المركزي وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد شريف إلهامي، مأمور مركز شرطة الخانكة، بإصابة الطالب عمرو عبدالله، بقسم أعمال صحية بمدرسة السادات الصناعية التابعة لإدارة الخانكة التعليمية من الدور الرابع.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز الخانكة، ولجنة من الإدارة التعليمية وأمن الإدارة، واتضح سقوط الطالب عند قيامه بالتصوير "سيلفي" بهاتف محمول، كان بحوزته من على السطح فاختل توازنه، وسقط على الأرض، وجرى نقله إلى المستشفى، وتبين إصابته بكسر بالفقرة الثالثة بالعمود الفقري، وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه جرة إرسال لجنة من الأمن والمتابعة والشئون القانونية والتعليم الفني، برئاسة مدير إدارة الخانكة التعليمية للتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أنه يتابع بنفسه أولًا بأول حالة الطالب، للاطمئان عليه، مشددًا على أمن المدارس بمنع دخول الهواتف المحمولة إليها، طبقًا للوائح والقوانين.

فيديو قد يعجبك: