إعلان

"خزنوا الحشيش داخل الحائط".. حبس 3 من أسرة واحدة للاتجار في المخدرات بالسويس

07:31 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت نيابة السويس التحقيق مع 3 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة، وتحويل العقار المقيمين فيه إلى مخزن لبضاعتهم، وتوزيعها على المروجين وتجار التجزئة بالمحافظة.

وقررت النيابة حبس المتهمين الثلاثة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبط 210 طرب حشيش وأسلحة بيضاء في مخازن سرية داخل منزلهم في حي الأربعين.

وتلقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في السويس وجنوب سيناء، معلومات تفيد بقيام "ج. ب." وشقيقته" أ. ب." وزوج شقيقة أخرى "أ. ح."، في المواد المخدرة وتكوين تشكيل عصابي وتحويل محل سكنهم إلى مكان لترويج بضاعتهم.

وأعد ضباط الإدارة خطة أمنية لضبط المتهمين الثلاثة، وتمكن المقد أحمد بيومي والرائدين أيمن عبيد وأحمد شوقي من ضبط المتهمين، وأسفرت مداهمة المنزل بعد استصدار إذن من النيابة العامة عن ضبط مبلغ 205 آلاف جنيه متحصلات بيع، فضلًا عن المواد المخدرة المضبوطة.

وقال مصدر أمني إن فريق من النيابة عاين العقار، ورافقه ضباط المكافحة، وأظهرت المعاينة أن المتهم الأول يقيم بالدور الأرضي في العقار الكائن بشارع محمد كامل المتفرع من شارع صدقي بحي الأربعين، وأن المتهم صنع مخازن سرية في الحوائط، وفتح باب خلفي لشقته على شارع جانبي بعيدًا عن مدخل العقار.

بينما تقيم شقيقته المتهم الثانية في الدور الأول علوي، وأخفت هي الأخرى كمية من المواد المخدرة داخل بطانة أثاث الشقة، بينما زوج شقيقها المتهم الثالث فيقيم بالدور الخامس بالعقار نفسه، وأخفى كمية أخرى من المواد المخدرة بالجدران وأسفل أريكتين في بالصالة.

واعترف المتهمون في تحقيقات النيابة، بعملهم في الاتجار في المواد المخدرة، ثم يتولون توزيعها على أكثر من تاجر تجزئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان