• استقبلوه بنشيد وحفلة.. تلاميذ ابتدائي يفاجئون زميلهم المصاب بالسرطان بالمنوفية

    04:49 م الجمعة 21 ديسمبر 2018

    المنوفية - عاشور أبوسالم:

    استقبل عدد من تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مدرسة عماد هلال للتعليم الأساسي بالمنوفية، زميلهم المصاب بسرطان في المخ، بعد تغيبه عن الدراسة لأكثر من عام ونصف العام، باحتفال خاص ونشيد ألفوه خصيصًا له.

    واتفق التلاميذ مع إدارة المدرسة، على إبلاغ ولي أمر زميلهم "عمر" بضرورة ذهابه إلى المدرسة، لحضور امتحانات ضرورية خوفًا عليه من الرسوب في أعمال السنة، وحينما حضر زميلهم فوجئ بالحفل الذي نظموه.

    وقال "سامح فاروق" ولي أمر "عمر"، إن ابنه أصيب بسرطان في المخ في منتصف عام 2017، وأنه لم يعد يذهب إلى المدرسة بصورة ممنتظمة وكانت مواعيد ذهابه للمدرسة تقتصر على الامتحانات وفي لجان خاصة.

    مضيفًا أنه بدأ رحلة العلاج بين عمليات وعلاج إشعاعي وكيماوي، موضحًا أنه فوجئ باتصال من إدارة المدرسة يطلبون منه فيها التواجد لوجود امتحان عملي وخوفًا من رسوب ابنه في امتحانات السنة، وذهب معه إلى المدرسة لكنه فوجئ بالحفلة التي أقامها زملاء ابنه.

    وأبدى ولي أمر التلميذ فرحته الشديدة، لما قام به زملاء ابنه، لأن الحفل رفعت روح ابنه المعنوية بصورة كبيرة، ويقول: "عمر شعر بحالة من الفرحة وكان سعيدًا للغاية بين زملائه وخاصة أنه انقطع عن الدراسة منذ فترة ولم يعد يذهب إلى زملائه بسبب رحلة العلاج".

    من ناحة أخرى، يقول أسامة عبدالمجيد حويت، مدير مدرسة عماد هلال للتعليم الابتدائي، إن الأطفال جمعوا أموالًا، أضافت عليها إدارة المدرسة لإهداء صديقهم "عمر" بعض الهدايا، وزينوا الفصل بمساعدة مدرسيهم والمشرفين لاستقبال زميلهم "عمر" وسط فرحة من الجميع.

    وأشار مدير المدرسة، إلى أنهم أرادوا أن يقدموا الفرحة والسعادة إلى أحد أبناء المدرسة في محنته، وأقام التلاميذ حفلة صغيرة داخل الفصل الذي كان يدرس به زميلهم، مستقبلينه بنشيد خصصوه له وهدايا قدموها له.

    إعلان

    إعلان

    إعلان