إعلان

محافظ الأقصر يتفقد نقاط المسح الشامل لمبادرة القضاء على فيروس "سي"

01:08 م الأحد 02 ديسمبر 2018

المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر

الأقصر – محمد محروس:

تفقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأحد، عددًا من نقاط المسح الخاصة بالحملة القومية للكشف عن فيروس "سي" والأمراض غير السارية ضمن مبادرة "100 مليون صحة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مدن وقرى المحافظة لمتابعة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

بدأت جولة المحافظ بتفقد نقطة المسح بمركز صحة الأسرة في منطقة المنشية وسط مدينة الأقصر، حيث تابع توافر كافة الإجراءات والأدوات اللازمة بكميات كافة للمواطنين المستهدفين من الحملة داخل الأقصر.

وبادر المحافظ بإجراء التحليل الطبي داخل نقطة المسح بمركز صحة الأسرة بوسط مدينة الأقصر، وكان أول من تقدم صفوف المواطنين لإجراء التحليلات لحث وتشجيع الأهالي على القيام بالتحليل والكشف للاطمئنان على سلامتهم.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد نقاط المسح في مستشفى الأقصر الدولي، وتابع انتظام سير العمل للخدمات الطبية المقدمة، بداية من المسح وسحب العينات مرورًا بالفحوصات والتحاليل ونهاية بطرق صرف العلاج، مشيرًا إلى وجود إقبال ملحوظ من المواطنين للاستجابة والمشاركة في المبادرة.

واستمع المحافظ خلال جولته الميدانية إلى عددٍ من استفسارات المواطنين المشاركين، لتذليل أية معوقات أمامهم مع تسهيل مهمة وصولهم لأقرب نقاط مسح منتشرة بجميع مدن وقرى الأقصر.

فيديو قد يعجبك: