إعلان

وحيد والديه على 5 بنات.. "سمير" عامل يومية خرج بحثًا عن رزق أسرته فعاد جثة

12:45 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018

العامل المتوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

خيم الحزن على أسرة العامل "سمير عبداللطيف"، والذي كان يعمل بمشروع الاستزراع السمكي بمنطقة بركة غليون في كفر الشيخ، وعلى أهالي مسقط رأسه قرية الخليج قبلي عزبة الخضراء التابعة لمركز مطوبس، إثر وفاته في حادث انقلاب جرار زراعي على الطريق الدولي الساحلي.

"سمير كان بيشتغل باليومية راح شغله عشان يجيب رزق عياله رجعلهم جثة".. تلك كانت كلمات "إسماعيل حسن أبوربيع"، صهر العامل والمتوفى الوحيد في حادث انقلاب الجرار الزراعي بالعاملين بمشروع الاستزراع السمكي ببركة غليون، على الطريق الدولي الساحلي لـ"مصراوي".

وأكد إسماعيل أن "سمير" يعد العائل الوحيد لوالديه ولأسرته فهو وحيدهما على 5 بنات، وله أسرة مكونة من 3 أفراد زوجة وطفلتين مازالتا في مرحلة الزهور، ولا يوجد عمل آخر له أو مصدر رزق آخر لهم سوى كونه عاملًا باليومية في مشروع الاستزراع السمكي.

وكان العامل "سمير عبداللطيف"، لقى مصرعه، أمس اليوم الثلاثاء، فيما أصيب 4 آخرين، في حادث انقلاب جرار زراعي كانوا على متنه لنقلهم بعد انتهاء مواعيد عملهم بمزرعة الاستزراع السمكي بمنطقة بركة غليون التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ.

وقال شهود عيان، إن الحادث أسفر عن مصرع "سمير ع"، من قرية الخليج بحري، التابعة لمركز مطوبس، وإصابة "محمد س.ا"، و"أحمد ج"، و"محمد ا"، ويقيمون بمركز فوه، و"رجب ا"، ويقيم بمركز مطوبس، وجرى نقلهم لمستشفى رشيد المركزي، لقرب المستشفى من مكان الواقعة، فيما أودعت جثة العامل المتوفي في مشرحة نفس المستشفى.

فيديو قد يعجبك: