إعلان

فحص 999 مواطنًا في ختام قافلة طبية بقرية أبوهريرة بواحة الفرافرة

07:27 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

الدكتورة السيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بمحافظة الو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

اختتمت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات قافلة طبية بقرية أبوهريرة بمركز الفرافرة بعد توقيع الكشف وتقديم العلاج لـ999 مواطنًا بالقرية والقرى المجاورة.

أكدت الدكتورة السيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، أن القافلة تضم 11 تخصصًا طبيًا لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لأهالي القرية والقرى والتوابع المجاورة لها.

أوضحت "مشرف"، أنه جرى توقيع الكشف الطبي على 94 مواطنًا في عيادة الأنف والأذن والحنجرة، 34 في عيادة الجراحة العامة مع تحويل 5 حالات إلى مستشفى الداخلة العام، 132 مواطنًا في عيادة الباطنية، 98 مواطنًا في عيادة الجلدية والتناسلية، 89 مواطنًا في عيادة العيون، وتحويل 31 حالة منهم إلى مستشفى الداخلة العام، 79 في عيادة الأسنان، 69 مواطنًا في عيادة الصدر، 130 حالة في عيادة الأطفال، 158 مواطنًا في عيادة العظام، 59 حالة في عيادة المسالك البولية، 57 حالة في عيادة النساء والتوليد.

أشارت وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد، إلى أن القافلة تأتي في إطار التوجيهات العامة للدولة، وتحت رعاية وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، ومحافظ الإقليم اللواء محمد الزملوط، للوصول بالخدمة الطبية للقرى البعيدة والنائية والمحرومة من الخدمات الصحية.

فيديو قد يعجبك: