إعلان

ضبط 375 سيارة ودراجة نارية بدون لوحات في الوادي الجديد

02:55 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

العميد طارق محمد الهم مدير مرور الوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت إدارة مرور الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن ضبط 375 دراجة نارية وسيارة ملاكي ونقل بدون لوحات معدنية في حملات مكبرة بمراكز المحافظة الخمسة.
تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال سالم، إخطارا من العميد طارق محمد ألهم، مدير إدارة المرور بالمحافظة يفيد ضبط 357 دراجة نارية و 18 سيارة بدون لوحات معدنية علي مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

تبين شن حملة مرورية مكبرة بقيادة المقدم أحمد شريف، وكيل إدارة المرور، والرائد عمرو أحمد صالح، رئيس مباحث المرور، جابت المراكز الإدارية الخمسة نجحت في ضبط 164 قائدًا بتراخيص سير منتهية، و 27 آخرين بتراخيص قيادة منتهية خلال شهر نوفمبر الماضي.

كما جري تحرير 133 مخالفة لمركبات متنوعة عطلت حركة المرور بالشوارع والميادين، في حملة بقيادة النقيب احمد حسن، مدير وحدة التراخيص بالإدارة، وضبط 3 مركبات وضعت اللوحات المعدنية في غير الأماكن المقررة لها، 85 سائق دراجة نارية بدون خوذة.
وأكد مدير مرور الوادي الجديد، تكثيف الخدمات المرورية في محيط المدارس في توقيتات الذهاب والعودة خاصة مدارس الفتيات لمنع أي من المعاكسات والمضايقات التي قد تتعرض لها خصوصا من راكبي الدرجات النارية.

فيديو قد يعجبك: